شاشات عملاقة جديدة في مناطق مختلفة من الجمهورية لمتابعة كأس العالم

> محافظات «الأيام» حاص:

> استكملت مساء أمس الاربعاء التجهيزات الفنية في مديرية الشيخ عثمان لتركيب شاشة عرض عملاقة لعرض مباريات كأس العالم في الساحة الواقعة امام بريد الشيخ عثمان.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ أحمد حامد لملس، مدير عام المديرية ان جمهور مديرية الشيخ عثمان جمهور رياضي يعشق كرة القدم بشغف كبير وقد رأينا أن نساهم بتجهيز شاشة عرض كبيرة لمتابعة أحداث مباريات الحدث العالمي، حيث تسمح هذه الشاشة لعدد كبير من المواطنين بالمشاهدة كما تم توفير مولد كهربائي لمواجهة أي انقطاعات في التيار الكهربائي اثناء سير المباريات .. وسوف يبدأ تشغيلها مساء اليوم الخميس.

> تم عصر امس نصب شاشة عملاقة ثانية في منطقة دارسعد في مقر المؤتمر الشعبي العام من قبل وزارة الاتصالات كدعم منها للجمهور الرياضي في عدن لمتابعة مباريات كأس العالم دون قيد.

هذا وقد تم تركيب الشاشة من قبل مهندسي وفنيي شركة يمن موبايل الذين قاموا ايضاً بتركيب الشاشة الأولى في ساحة العروض بخورمكسر التي نصبتها القنصلية الألمانية بعدن.

> أقدمت إدارة نادي الشعلة الرياضي ممثلة برئيس مجلس إدارتها الأخ فتحي سالم علي على نصب شاشتين لمتابعة مباريات المونديال التي تنطلق غداً الجمعة حيث ستكون الأولى في مقر نادي الشعلة فيما ستكون الثانية في نادي المصافي، وبذلك سيكون الجمهور الرياضي في منطقة البريقة على موعد لمشاهدة المباريات دون أي قيود.

الأخ محمد حيدان، مسؤول النشاط بنادي الشعلة الرياضي أوضح لـ «الأيام» إن ذلك يأتي في إطار الدعم الدائم الذي يوليه الاخ فتحي سالم لأبناء نادي الشعلة والمنطقة بشكل عام وأن تلك الخطوة قد قوبلت بفرحة كبيرة من قبل الجميع، وأن الامتنان موصول للأخ فتحي سالم، رئيس النادي والمدير التنفيذي لمصفاة عدن.

> تم يوم أمس الاربعاء تجهيز شاشة عرض عملاقة في مدينة الحوطة م/لحج بمقاس 4*6 أمتار بجانب إدارة الاتصالات أمام قصر دار الحجر لمتابعة مباريات كأس العالم. وياتي تجهيز الشاشة بعد جهود بذلت من قبل المحافظ عبدالوهاب الدرة ومكتب الشباب والرياضة ومكتب الاتصالات ممثلاً بمديره العام الذي قدم كافة التسهيلات للمهندسين لإقامة الشاشة ليتسنى للشباب متابعة كأس العالم دون عناء أو تشفير.

> تم أمس الأول تركيب الشاشة العملاقة الخاصة بنقل مباريات كأس العالم في ملعب الشهداء بعاصمة المحافظة زنجبار. يأتي ذلك في إطار حرص السلطة المحلية للتعاون مع وزارتي الاتصالات وتقنية المعلومات والشباب والرياضة في توفير خدمة المشاهدة المجانية للغالبية العظمى من عشاق الرياضة الذين فرض عليهم الاحتكار والتشفير سياجاً عازلاً حال في اوقات سابقة دون متابعة أهم الاحداث العالمية، وبالقدر الذي سعدت فيه جماهير الرياضة في عاصمة المحافظة بهذه الخدمة إلا أن أعداداً كبيرة منها لم تُخف استيائها من الموقع الذي أقيمت فيه الشاشة نظرا لبعد الملعب عن أماكن تجمع الناس.

> تم أمس الأربعاء تركيب شاشة عملاقة لمتابعة كأس العالم بمدينة عتق في ملعب نادي التضامن وأشرف على اللمسات الأخيرة الأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة والإخوة عبدربه هشلة، رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة ومهدي صالح الدحيمي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومهدي باطويل، رئيس نادي التضامن الرياضي.

وصرح لـ «الأيام» الأخ مهدي الدحيمي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة أن مساحة الشاشة 4*3 أمتار وتم تركيبها امس لتمكين الجماهير الرياضية بشبوة من متابعة كأس العالم بألمانيا 2006م، كما طالب جميع الجهات المعنية بسرعة تركيب الشاشة الثانية معربا عن شكره لوزارتي الاتصالات والشباب والرياضة ومحافظ شبوة على الجهود التي بذلوها لتركيب الشاشة بالمحافظة.

> تم أمس بمنطقة شحير مديرية غيل باوزير محافظة حضرموت تركيب الشاشة الالكترونية لمشاهدة كأس العالم والذي سوف ينطلق غدا الجمعة وقد تم تركيبها في ساحة النادي بوحدة شحير وسط فرحة عارمة لأبناء شحير، وعبرت الشخصيات والجماهير الرياضية بشحير عن سعادتها ببلوغ الحلم لمشاهدة كأس العالم بدون عناء ولأول مرة في تاريخ المنطقة عبر الشاشة العملاقة.

وقال المقدم عبدالرحمن باشكيل، رئيس نادي وحدة شحير إن وجود هذه الشاشة سوف يعطي جميع الرياضيين والجماهير بدون استثناء الفرصة لمشاهدة كأس العالم بكل يسر، شاكرا في حديثه لـ «الأيام» الأخوين عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت وخالد محفوظ بحاح، وزير النفط وشركة كنديان نكسن والمسؤولين بالمديرية على تحقيق هذه الامنية لشباب المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى