تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأولاد زياد عبدالفتاح حسين عبيد العيسائي، وحصوله على المركز الأول بتقدير 100% في الصف الثالث وعلى مستوى مدرسة مسك وادي العيسائي وكذلك الطالب محمد عبدالفتاح حسين عبيد العيسائي وحصوله على المركز الثاني في الصف الأول مدرسة مسك بمعدل 97%,المهنئون: العم الأستاذ فارس حسين والأب عبدالفتاح حسين وإدارة مدرسة مسك وجميع الأهل.

• احتفلت الطفلة رغد خالد عثمان، بعيد ميلادها الثاني في احتفالية خاصة وسط فرحة أبويها وجميع أفراد الأسرة فألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة وعائلة المرحوم أحمد محمد الديم وعائلة عائش الدوح.

• مبارك التفوق تهنئة خاصة من القلب للابن محمد نبيل محمد مهيم بمناسبة تفوقه في الدراسة ونجاحه وانتقاله إلى الصف الثاني الابتدائي ألف مبروك,المهنئون: جدك ووالدك وأعمامك وديع وعبدالله ووليد وصالح وجميع الأهل والأصدقاء.

• نتقدم بأجمل التهاني وأرق التبريكات لولدنا مالك عبدالفتاح الزهر بتفوقه بمعدل 99% في الصف الثاني ونجاح محمد عبدالفتاح الزهر في الصف السادس فألف مبروك,المهنئون: عائلة الحالي وعائلة الزهر.

• نهنئ الطالب / أحمد حسين بن طالب بمناسبة حصوله على المركز الأول بتقدير امتياز 96% ونتمنى مزيداً من التقدم والنجاح,المهنئون: عمال محلات بن طالب وبن سنان للالعاب عنهم: مصطفى بن طالب.

• تتقدم عائلة بن مرعي بأسمى آيات تهاني والتبريكات لابنتهم بدور أحمد حسن مرعي بمناسبة حصولها على المرتبة الأولى في الصف الرابع بنسبة (100%),المهنئون: الوالد والوالدة الإخوة والأخوات وجميع الأهل والأصدقاء في شبوة.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأبناء إلهام مسعد أحمد شائف، بمناسبة حصولها على المركز الأول بمعدل 99% على مستوى ثاني ثانوي قسم علمي في ثانوية المنصورة للبنات فؤاد مسعد أحمد شائف، بمناسبة حصوله على المركز الأول بمعدل 98% على مستوى أول ثانوي في ثانوية النعمان للبنين,المهنئون: الوالد والوالدة وأخوهم وائل وحرمه والأخوان وجميع الأهل والأصدقاء.

• أجمل التهاني وأطيب الأماني القلبية للأخ الأستاذ شوقي علي محمد بمناسبة ارتزاقه بمولوده الذي أسماه «أحمد» جعله الله عز وجل قرة أعين والديه,المهنئون: حسن محمد زين وحرمه وأولاده رفعت وعبدالروؤف ورانيا وعائلة فؤاد عبدالله حسين وجميع الأهل والأصدقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى