السبعين يواصل المنافسة الجادة ويحتل مع الوحدة صدارة المجموعة بفوزه على ضيفه شمسان

> صنعاء «الأيام» خاص:

> واصل فريق السبعين ملاحقته لجاره وحدة صنعاء وتصدرا معاً دوري الدرجة الثانية المجموعة الأولى (الحديدية) بعد أن فاز فريق السبعين على ضيفه شمسان عدن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الظرافي بصنعاء.

شوط المباراة الاول انتهى بالتعادل الايجابي 1/1 ، ورغم التقدم لفريق السبعين في د/27 عبر بسام التويتي، الذي استقبل ضربة بالمقاس من زميله أحمد الرواوي، فأكملها بذكاء في شباك أسامة علي عثمان، إلا أن فريق شمسان كان جيداً وأثبت مدافعوه أنهم عند المستوى حينما أوقعوا هجوم السبعين أكثر من مرة في فخ التسلل، واستغلوا فرصة واحدة حينما غفل مدافعو السبعين ووصلت كرة إلى رأس توفيق دحمان من بين المدافعين أرسلها يسار حافظ مرشد ليسجل هدف التعادل في د/45 من زمن الشوط الاول. السبعين أضاع فرصاً عديدة في الشوط الثاني وتفنن علي المطري وبسام التويتي ومعهم ماجد المرادي في ضياع الفرص فيما شكل خروج إبراهيم الغفاري، كابتن السبعين ضربة قوية لدفاع السبعين تسببت في حدوث خلل استفاد منه مهاجمو شمسان ووصلوا إلى مرمى السبعين باستحياء ، وحاولوا إضافة هدف ثان لكن دون جدوى.

مدرب السبعين بإشراكه عبدالله اليافعي بدلاً عن الغفاري (إجبارياً) أعاد التوازن للفريق، فواصل ضغطه على مرمى شمسان وسجل ماجد المرادي هدف التفوق الذي أهدى به الثلاث النقاط للسبعين، بعد مهرجان من الفرص الضائعة التي كادت أن تتحول الى جحيم لو تمكن مروان سالم من تسجيل هدف لشمسان لولا أن الكرة علت العارضة قليلاً.

بهذا الفوز يرتفع رصيد السبعين إلى 20 نقطة متعادلاً بالنقاط مع وحدة صنعاء ويحتلان صداره المجموعة، وستجمعهما المباراة القادمة لتحديد بطل المجموعة في افتتاح إياب الدوري، فيما يظل شمسان بنفس الرصيد 5 نقاط محتلاً مؤخرة المجموعة.

> أدار المباراة عوض باقمري وساعده محمد العكبري وعبدالرحمن الدويل وعبدالله البجيري (رابعاً) وراقبها عبدالولي علامة من اتحاد الكرة، ومحمد النويحي مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى