مواطن يناشد وزيري الداخلية والعدل بإحالة قضية للنيابة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن حسن سيف محمد، من منطقة كرش بمحافظة لحج مناشدة عبر «الأيام» إلى كل من الأخوة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير العدل ومحافظ المهرة بشان النظر في قضية حادث مروري متعمد تعرض له ابن أخيه حكيم عبده سيف ولم يتم إحالتها من قبل إدارة المرور الى النيابة العامة.

وأفاد في شكواه: «لقد قمت باستئجار سيارة أحد المواطنين (أجرة) ليشتغل عليها ابن اخي ويعتاش منها لإعالة اسرته وذات يوم اعترض طريقه شيخ يدعى (س.ج.ح) بسيارته الفارهة متعمداً وبناء على تهديد مسبق وأدى الحادث الى اصابة ولدنا إصابات خطيرة نقلناه على إثرها الى مستشفى الجمهورية عدن، وتبين انه مصاب بجلطة دماغية وكسر في الحوض وغير قادر على تحريك الجانب الأيسر من الجسم وهو طريح الفراش الآن في بيته بينما السيارة محجوزة بالمرور وتعرضت لأضرار كبيرة وتكاد تكون منتهية.

ومنذ 28/3/2006م والقضية مجمدة في إدارة المرور بالمهرة دون أن تحال الى النيابة والشيخ المذكور يستخدم سلطته ونفوذه وإمكانياته المادية لتمييع القضية ونحن لا حول لنا ولا قوة.. وقد تقدمنا بشكوى إلى وكيل النيابة بالغيظة عبر مالك السيارة الأخ عادل عبده سيف بشأن القضية، ووجه وكيل النيابة رسالة إلى إدارة المرور بسرعة استكمال الاجراءات في 27/5/2006م وإحالة القضية الى النيابة باعتبارها صاحبة الولاية ولها سلطة التصرف في محاضر جمع الاستدلالات حسب القانون والإجراءات الجزائية لأن التصرف في ذلك من قبل المرور مخالفة لصريح القانون، ومع ذلك لا فائدة.. ويبدو أن الوساطة والنفوذ فوق القانون.

إننا نطالب بمحاسبة الجاني الذي لا يزال حراً طليقاً وابننا مشلول وطريح الفراش وحالته الصحية سيئة وخطيرة وتتطلب سفره الى الخارج للعلاج وظروفنا لا تسمح لنا بذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى