تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني القلبية للأبناء والاحباء أيات وبينات وحسنات وأنس لحصولهم على المراكز الأولى في المرحلة الاساسية والابتدائية والروضة,المهنئون: الوالد فضل محمد حسن وحرمه وكافة الأهل والاقارب.

• نتقدم بأجمل التهاني للطفلة الحبوبة ألين فتحي محفوظ لحصولها على معدل 95% من مدرسة الممدارة فألف مبروك,كما نهنئ الطفلة الحبوبة سوسن فتحي محفوظ بمناسبة عيد ميلادها,المهنئون: الجد صالح دوعن والجدة أم نزار والوالدة أم عبدالرحمن والأخوال.

• أجمل التهاني وأصدق الأماني نزفها إلى ابنتينا نجوى ونهى عادل محمد حيدر بمناسبة النجاح والتقدم في مشوارهما الدراسيين متمنين لهما المستقبل الباهر,المهنئون: عائلة المرحوم عادل محمد حيدر وعائلة محمد فضل مرشد.

• مبارك التفوق تهنئة من القلب إلى ابنتنا الغالية منار محمود شائف بمناسبة حصولها على المركز الأول في الصف السادس الابتدائي بمعدل 100% من مدرسة السعادة النموذجية,المهنئون: الوالد والوالدة والجد والجدة وأخوها معين والحجة أم سعيد والخالات عبير وشهد وجميع الأهل.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الطفلة الحبوبة سارة محمد مهدي الزهداني، بمناسبة حصولها على المركز الثاني في الصف الثاني الابتدائي فألف مبروك هذا الفوز وعقبال الشهادة الكبرى,المهنئون: البابه والمامه والخال راجح غالب هيثم.

• أجمل التهاني العطرة نتقدم بها إلى العقيد أحمد ناصر شايف السقلدي بمناسبة تعيينه مدير أمن مديرية يهر ألف مبروك مع تمنياتنا له بالتوفيق في مهامه الجديدة,المهنئون: علي سعيد محمد، عبدالدايم علي سعيد، ناصر محمد سعيد، مازن يحيى محمد سعيد، شكري بلغيث، عبدالرزاق سعيد، رمزي عبادي سعيد، الشيخ مانع أحمد السقلدي، العميد محمد سعيد العمري، العميد محمد المحجري، الفقيد أحمد بلغيث عبدالله، المحامي يحيى غالب أحمد الشعبي، عبدالواسع مانع أحمد، وفي مانع والأستاذ محمد يحيى سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى