الاكوادورتسعى لتأكيد فوزها على بولندا

> برلين «الأيام الرياضي» أ.ف.ب:

>
الاكوادور تريد تأكيد تألقها
الاكوادور تريد تأكيد تألقها
تسعى الاكوادور الى التأكيد بأن فوزها في المباراة الاولى على بولندا لم يكن صدفة وذلك عندما تلتقي كوستاريكا في هامبورغ ضمن المجموعة الاولى,وتأمل الاكودوار في تحقيق فوزها الثاني على التوالي الذي سيدنيها كثيرا من الدور الثاني خاصة بعد هزيمة بولندا أمس الأربعاء من ألمانيا .

وقال مهاجم كوستاريكا الشهير باولو وانشوب صاحب هدفين في المباراة الافتتاحية التي خسرها امام المانيا 2-4: "خسرنا المباراة الاولى لكننا خرجنا مرفوعي الرأس لاننا لم نستسلم طوال الدقائق التسعين ونجحنا في تسجيل هدفين".

وتابع :"المنتخب الاكوادوري قوي ويتمتع بالتماسك بين خطوطه، ويملك لاعبين سريعين امثال تينوريو ودي لا كروز، كما يملك دلغادو حسا تهديفيا كبيرا".

اما قائد كوستاريكا لويس مارين فيقول: "بما أن بولندا خسرت امام المانيا أمس، فإن المركز الثاني سيكون محصورا بيننا وبين كوستاريكا، وبالتالي فإن المباراة ستكون مسألة حياة او موت بالنسبة الينا".

اما مدرب كوستاريكا الكسندر غيماريش فقال: "رأيت امورا كثيرة في المباراة ضد المانيا تجعلني اثق بقدرة فريقي على تخطي الاكوادور". وأضاف :"اذا لعبنا بنفس الطريقة التي خضنا بها المباراة الافتتاحية فإننا سنتغلب على الاكوادور وبولندا".

اما نظيره الاكوادوري فاعتبر بأنه لا يمكن الاستهانة بقدرات المنتخب الكوستاريكي وقال :"يجب علينا ان نمنعه من فرض ايقاعه في المباراة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى