تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نتقدم بأجمل التهاني القلبية لابننا محمد عبدالله البدري بمناسبة نجاحه وحصوله على المركز الأول في الصف الأول بمعدل 100% بمدرسة النور مدينة الشعب فألف ألف مبروك هذا التقدير,المهنئون: الوالد والوالدة والجده وجميع أفراد الأسرة.

• نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للباحث القانوني وشيخ عزلة سهم النجدي مديرية الشعيب بمناسبة حصوله على درجة الماجستير بامتياز في القانون من كلية الحقوق - جامعة عدن,المهنئون: أولاد المرحوم الدكتور يحيى أحمد علي الشعيبي وكافة العائلة وعائلة محمد صالح الحكم بسام وصلاح وأم صلاح الحكم وبلقيس وأحلام الحكم.

• تهنئة من القلب نهديها لابننا صالح محمود صالح سعيد بمناسبة حصوله على المركز الأول لمرحلة الصف السابع من المرحلة الاساسية بمدرسة سرار بمديرية سرار يافع محافظة أبين,المهنئون: الوالد والأخوه، شاكر وعبدالسلام وعدنان محمود صالح، وماهر الوحيشي وجميع الأهل والزملاء.

• أجمل التهاني العطرة نزفها إلى ابنتينا الحبوبتين أميره خميس الهامل لحصولها على المرتبة الأولى في الصف الخامس والبنت صابرين علي خميس لحصولها على المرتبة الثانية في الصف الثالث فألف ألف مبروك,المهنئون: الوالدين وجميع آل مكحود, آل صالح بن الشيخ.

• باقات من الفل والياسمين نهديها لابنتنا الحبيبة نهاد خالد فضل أفندي بمناسبة نجاحها في الصف الثالث بمعدل 100% المركز الأول ألف مبروك,المهنئون: الوالد وجدها عبدالرحيم وجميع الأهل والأصدقاء.

• تهنئة من القلب نهديها لابنتنا الغالية بسمة أنيس صالح محمد المطري بمناسبة نجاحها في الصف الثاني بمعدل 100% ألف مبروك وعقبال الدكتوراه,المهنئون: الجد والجدة، الوالد والوالدة، الأعمام فريد، أبورأس وسميح وأصيل.

• أجمل التهاني والتبريكات للشيخ عبدالحميد أحمد على حريز بمناسبة تعيينه وكيلاً مساعداً لمحافظة الضالع,المهنئون: قاسم عبدالرحمن السعدي،علي عبدالرحمن السعدي، سالم صالح يحيى، يحيى أحمد يحيى، الأستاذ أبوبكر سعيد السعدي، عبدالحكيم يحيى أحمد، أحمد يحيى أحمد، السعدي قاسم السعدي، نايف علي السعدي وجميع أهل السعدي في اليمن وأمريكا فألف مبروك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى