روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> قال لي أحد الخبثاء: أنت تتعب نفسك وجهدك في كتابة الروشتة الرياضية الاسبوعية لكن مثل المغني جنب أصنج، وإن خلل رياضتنا لا يحتاج الى روشتات وعقاقير بل يحتاج الى كي بالنار أو البتر لأن الخلل الرياضي متأصل في جسم الرياضة. فقلت له: كلامك صحيح لكن الكتابة تعتبر تنفيساً عن حالنا. فرد الخبيث قائلاً: مادامت الكتابة تنفس عليك، الله يكون بعونك.

> لجنة الطوارئ لكرة القدم قرارها بتأجيل مباراة شعب صنعاء ووحدة عدن معناه اعتماد قرار لجنة المسابقات الظالم بإعادة المباراة ولكن تأجيل موعدها ولن يكفي قرار الإعادة والآن سوف تجتمع لجنة الأهلة والأعياد وتقرر موعد المباراة، ولا تستغرب لأن اتحاد كرة القدم لديه ست عشرة لجنة ووصل عدد اعضاء لجنة المسابقات وحدها الى ثمانية عشر عضواً.

> رغم التفاوت الظاهر بين مستويات منتخبات كأس العالم لا نقول ان بعض المنتخبات ضعيفة لأن الضعيف لا يمكن ان يصل الى مرتبة كأس العالم ولم يصل أي منتخب بالقرعة أو دعوة الوالدين بل وصل بالجهد والتميز.

> أي نجاح أو إنجاز رياضي لن يكون أبداً من فراغ أو هوشلية بل اساسه النجاح، والتفوق أساسه المعرفة والإخلاص والمصداقية في العمل .. هكذا علمتنا التجربة .

> المنتخب البرازيلي لم يقدم لنا وجباته الشهية حتى الآن ولكن نأمل أن يطعمنا من عسله في المباريات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى