سكان عمارة بالحوطة يخشون سقوط عمارتهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث ساكنو العمارة رقم 5 الواقعة في الشارع الرئيسي لمدينة الحوطة بمحافظة لحج مناشدة عبر «الايام» الى الأخ عبدالوهاب الدرة، محافظ لحج، لاتخاذ الاجراءات جراء وضع عمارتهم المتدهور.

وجاء في مناشدتهم: «نحن ساكني العمارة رقم (5) الواقعة في الشارع الرئيسي م/ الحوطة بجانب سوق القات، نتقدم الى سيادتكم ويحدونا الأمل بأن تزيل عنا شبح انهيار هذه العمارة نتيجة المجاري المتدفقة في أساساتها وقد سبق لنا أن قدمنا العديد من الشكاوى الى المختصين ونزل الأخ مدير فرع الاشغال م/ الحوطة وأخبرنا أن المنأهل الخلفية للعمارة تتجمع فيها نصف مخلفات مديرية الحوطة، وقد أثبتت الدراسات أن أنابيب هذه المنأهل قد تكسرت وعفى عليها الزمن وقد وعد بأنهم سيغيرونها من خلف العمارة الى الشارع الفرعي المقابل، وقد جمعت بعض المبالغ من الساكنين وأصحاب المحلات التجارية بمعرفة عاقل الحارة، وأكد أن المعدات جاهزة وأنهم سيبدأون العمل بعد الانتهاء من خط البحيرة، إلا ان الوعود قد طال انتظارها وحتى كتابة هذه الشكوى إليكم لم نر بادرة أمل للبدء في العمل.

لقد تفاءلنا خيراً بتعيينكم محافظا للمحافظة، لذلك نرجو منكم سرعة التوجيه للمختصين لإنجاز هذا العمل قبل أن يقع الفأس بالرأس.. إذ لا فائدة من البكاء على الاطلال».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى