تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • تهانينا بأفراح آل الصبري وآل السعدي بزواج الشاب الخلوق علي يحيى أحمد الصبري على ابنة الحاج علي عبدالرحمن السعدي مع تمنياتنا بدوام الأفراح وحياة زوجية سعيدة للعروسين,المهنئون: العقيد عسكر حسين مثنى وإخوانه، الأستاذ صالح حسين مثنى، العقيد حسن حسين مثنى وجميع أفراد أسرته.

• مبروك على الثقة أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الشيخ عبدالحميد أحمد علي حريز بمناسبة تعييته وكيلاً مساعداً لمحافظة الضالع مع تمنياتنا له بالتوفيق والنجاح,المهنئون: جميع أبناء العوابل مديرية الشعيب محافظة الضالع.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للشيخ خالد يحيى الحكم بمناسبة نيله درجة الماجستير باميتاز في رسالته الموسومة بـ (الظروف المشددة لعقوبة القتل العمد في القانون اليمني والفقه الشرعي),المهنئون: جميع أبناء العوابل مديرية الشعب محافظة الضالع.

• مبارك التفوق، تهنئة من القلب نهديها للأبنة نعمة محمد أحمد علي لتفوقها في الدراسة وحصولها على المركز الثاني بمعدل 98% في الصف السادس ابتدائي من مدرسة المستقبل النموذجية فألف مبروك وعقبى الشهادات العليا,المهنئون: الوالد والوالدة والأخ والاخوات والاخوال والخالات وجميع الأهل.

• أكليل من الفل والياسمين نهديها لابنتنا الغالية (نسمة حامد محمود هزاع) بمناسبة حصولها على المركز الأول على مستوى أول ثانوي بمعدل 99% في ثانوية المنصورة للبنات، كما نهدي أجمل التهاني لابننا ثروت حامد محمود هزاع، بمناسبة نجاحه في الصف الخامس وحصوله على معدل 88%,المهنئون: الوالد والوالدة والعمة الدكتورة أنيسة هزاع وكافة الأهل والأصدقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى