فوز أهلي الغيل وهلال فوه وروكب في دوري الثالثة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد:

> واصل أهلي الغيل انتصاراته في دوري الدرجة الثالثة بساحل حضرموت حيث فاز في مباراة أمس الأول أمام نصر بروم بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة سيطر الأهلي على مجرياتها، سجل أهداف الأهلي محمد باشطح ومحسن بن همام وبكري بارفعة (هدفين) وأحمد بن كاف، بينما سجل نصر بروم هدفه الوحيد في د/35 عن طريق اللاعب محمد باجبار، كما طرد الحكم في الشوط الثاني حمزة الشماسي من نصر بروم. وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده الى 9 نقاط ودخل في دائرة المنافسة، بينما ظل نصر بروم على رصيده السابق نقطة واحدة.

أدار المباراة محمد عفيف، أحمد صالح بامهري وصلاح بن غوذل، وأديب سالم رابعاً.

وفي الشحر وعلى ملعب الشاحت التقى أمس الأول فريقا الشبيبة وهلال فوة، حيث مني الشبيبة بهزيمة ثقيلة بخمسة أهداف نظيفة وهي أول هزيمة يتلقاها الشبيبة وهو الفريق المنافس على الصدارة ليبقى الشبيبة على رصيده السابق 7 نقاط، بينما رفع هلال فوة رصيده إلى ثلاث نقاط.

وعلى نفس الملعب أقيمت عصر أمس مباراة طرفاها شباب روكب ووحدة الحامي انتهت المباراة 4/3 لمصلحة شباب روكب، الذي سجل أهدافه كل من يسلم باخميس (هدفين) وعمر باخميس وجواد بامحيسون هدفا لكل منهما، بينما سجل أهداف وحدة الحامي كل من عبدالرزاق شيخ (هدفين) وعايض التميمي هدفا، وبهذا الفوز لشباب روكب رفع رصيده إلى أربع نقاط وظل وحدة الحـامي على رصيده السابق ثلاث نقاط.

أدار المباراة الدولي حسين شقران وساعده علي شملول وإبراهيم باسيود وأمين حمدة رابعاً وراقبها سالم بايمين.

هذا وقد لعب أمس على ملعب الفقيد بارادم فريقا شباب دوعن وشباب القارة ويلعب اليوم الأحد على نفس الملعب فريقا سمعون ووحدة المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى