د. زهير شهاب يزور نادي التنس العدني ويقدم دعمه للعبة

> عدن «الأيام» خاص:

> قام الاستشاري الاختصاصي لجراحة العيون بالولايات المتحدة الأمريكية د. زهير شهاب بزيارة لنادي التنس العدني وكان في استقباله الإخوة علي ناصر فضل، رئيس فرع اتحاد التنس والكابتن وديع ثابت مستشار الاتحاد ووكيل النادي وزهير موشجي، سكرتير الفرع وجمال ثابت عضو اتحاد الفرع وبعد الترحيب بالضيف الكريم قدم الأخ رئيس الفرع للضيف شرحاً مختصراً لتاريخ نادي التنس العدني الذي تأسس في عام 1902م واللعبة في عدن، كما اطلع د. زهير شهاب على آخر إنجازات فرع الاتحاد والنادي على مدار الخمس السنوات الماضية حيث تربع النادي على جميع بطولات التنس لجميع الفئات العمرية على مستوى الجمهورية ، وشاهد الضيف خلال زيارته التدريبات الجارية على ملاعب نادي التنس العدني لجميع الفئات العمرية.

ومن جانبه أعرب د. زهير شهاب عن إعجابه بما شاهده وبالإنجازات وأكد على ضرورة بناء النادي بالطريقة الحديثة التي تعتمد على تنشيط وتوفير جميع الألعاب الرياضية المتنوعة، وكذا بناء صالة لتقوية اللاعبين.

ودعا لتحقيق ذلك رجال الأعمال الخيرين الإسهام في تنفيذ ذلك، كما قدم د. زهير شهاب مشكوراً الدعم لتطوير لعبة التنس مثل توفير الأحذية ومطاطات المضارب لفريق الناشئين تحت سن 13 ومضارب من النوع الممتاز وخيوطها وكذا توفير كاميرا ديجتال رقمية لتصوير نشاطات الاتحاد والنادي وتوثيق ذلك للأجيال القادمة.

كما وعد د. زهير شهاب بتقديم الدعم المالي لتغطية بطولة الفقيد الشاعر د. السيد محمد عبده غانم لجميع الفئات العمرية الممتاز، الشباب، الناشئين والبراعم وهو أحد رواد لعبة التنس وأحد مؤسسي نادي صيرة للتنس الذي تحول إلى مقر الهجرة والجوازات بكريتر حالياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى