لاعبان مصريان يبدآن تدريبهما مع فريق شمسان

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني:

> بدأ اللاعبان المصريان رضا الشربيني، مهاجم وأحمد لملوم، مدافع تدريباتهما مع الفريق الكروي الأول لنادي شمسان عصر أمس الأول الأحد على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا تحت قيادة المدرب الجديد الكابتن جمال نديم .

وفي تصريح خاص لـ «الأيام» قال الأخ إيهاب حيدر، مسؤول النشاطات بنادي شمسان الرياضي «إن نتائج الفريق كانت غير مرضية ولا تبشر بخير، ولذلك من الطبيعي أن نقلق على الفريق، وحرصنا مع بقية أعضاء المجلس الإداري ومحبي النادي على التواصل مع أحد رجال المال لدعم الفريق بلاعبين محترفين والحمد لله وفقنا في ذلك ونأمل خيراً في اللاعبين المصريين، وهناك لاعب ثالث سيصل بإذن الله تعالى في الأيام القليلة القادمة، وسيشاركان في المباراة القادمة أمام نادي الميناء إذا رأى الجهاز الفني أن جاهزيتهما جيدة بعد أن أكملنا الإجراءات لتقييدهما في سجلات اتحاد الكرة».

وشكر الأخ إيهاب حيدر في ختام تصريحه كل من دعم النادي باللاعبين المحترفين وكل من كان يتواصل معهما وحتى أولئك الذين عملوا بجدية لوصولهما إلى عدن دون استثناء. وقال: إن الإدارة الشمسانية لديها الثقة والأمل في بقاء الفريق في الدرجة الثانية بعد الإصلاحات الأخيرة بعد أن احتل الفريق ذيل قائمة المجموعة الأولى في ذهاب دوري الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى