فيما تتواصل البطولة السابعة للمؤسسات بتعز .. الأغبري مدرباً لفريق كرة القدم الأول بنادي الرشيد

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

> أسندت إدارة نادي الرشيد بتعز خلال الأسبوع الحالي مهمة تدريب فريق كرة القدم الأول إلى الكابتن محمد عبد المجيد الأغبري الذي بدأ من يوم الأحد مهمة تدريب الفريق بعد أن كان اللقاء الأخير أمام الهلال قد اشرف عليه المساعد أسعد محمد عبده، ومحمد عبد المجيد يعتبر أحد الكوادر الرياضية المؤهلة لعملية التدريب خاصة وأن له تجربة طويلة مع الرشيد من خلال تدرجه في المهام التي كلف بها من قبل في الرشيد كمشرف رياضي ومدرب للفئات العمرية والشباب والفريق الأول، وكانت له بصمات ايجابية لا تزال تذكر.

كما قام بالتدريب في الطليعة والصقر للفئات العمرية كذلك، وسيكون لقاء الشعلة القادم في عدن تجربة جديدة له مع الرشيد الذي يتطلب منه الفوز في اللقاءات المتبقية لكي يحافظ على وجوده في الـدرجة الأولى.

من ناحية أخرى تتواصل على ملعب الشهداء بتعز منافسات البطولة الكروية السابعة للمؤسسات والشركات والمكاتب الحكومية التي ينظمها فرع اتحاد الرياضة للجميع بإشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم من منتج (شوكولاتة الأبطال) حيث تمكن أمس فريق الإسفنج من الفوز على فريق مكتب المالية بسبعة أهداف نظيفة سجلت عن طريق منير أحمد محمد سعيد 4 أهداف، وموسى محمد عبده، وسامي أحمد سعيد .

وخرج فريق الأمن المركزي فائزاً على فريق مؤسسة الشهاب بهدفين مقابل هدف سجلهما فتحي محمد عبده وعمر جعبل، وسجل هدف الشهاب وليد الغذيفي من ضربة جزاء .

وكان مكتب البريد بتعز قد خسر لقاءه أمام فريق الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون بأربعة أهداف نظيفة سجلت عن طريق يوسف عثمان هدفين، وباسم العماري، وعمران سالم.

وبتلك النتائج يتأهل عن المجموعة الأولى فريقا الإسفنج وأطلس، وعن المجموعة الثانية المتنوعة والسمن والصابون، حيث ستلعب لقاءات الدور الثاني يوم الثلاثاء القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى