تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • مبارك التفوق والنجاح أجمل التهاني وأزكى التبريكات نهديها لابننا صلاح الدين حسين البلعسي بمناسبة نجاحه من الصف الثاني وحصوله على المركز الأول بمعدل 100% من مدرسة النورس الأهلية ألف مبروك وعقبال الشهادات العليا,المهنئون: الوالد حسين صالح علي البلعسي أنيس ووضاح والحمادي وعبدالوهاب.

• أجمل التهاني نهديها لابننا العزيز عبدالسلام محمد أحمد الدهرشي بمناسبة نجاحه في الصف الأول بمعدل 100% ألف مبروك النجاح وعقبال الشهادة الكبرى,المهنئون: الجد أحمد وحرمه والجد قاسم الدهرشي وحرمه ووالده وإخوانه وخواته والأستاذ عبدالسلام أحمد والخال محمد قاسم الدهرشي وجميع الأهل.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الحبوبتين هبة ومنية عبدالله شائف بمناسبة حصولهما على الفوز في المرحلة الثالثة بمعدل 99% المدرسة الدولية فألف ألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة والخالة والجدة والجد وأحمد عبيد وكافة الأهل.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى عبير عادل عوض عبدالله الطحص بمناسبة نجاحها في المرحلة الثاني بمعدل 100% بمدرسة قتبان وإبراهيم عادل عوض عبدالله الطحص بمناسبة نجاحه في المرحلة الأول بمعدل 100% بمدرسة قتبان فألف ألف مبروك هذا التفوق,المهنئون: الوالد والوالدة والجدان والجدات والعمات والخالات وجميع الأهل.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الطفل الجبوب علي عبدالله محمد الكازمي بمناسبة حصوله على المركز الثالث بمعدل 97% في مدرسة العريش فألف ألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة والجدة وجميع الأهل والأحباب

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى