تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نزفها لولدنا د. صالح عوض بحول بمناسبة نيله درجة الماجستير في طب الأطفال من جامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية بتقدير عام جيد جداً ألف ألف مبروك وعقبال الدكتوراه,المهنئون: الشيخ عمر عبدالله بحول، الوالد الشيخ عوض سعيد بحول، حسن سعيد بحول، الأستاذ أبوبكر سعيد بحول وكافة آل بحول في الداخل والخارج.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الولد نائف عبدالستار سعيد الحكم بمناسبة حصوله على المرتبة الأولى في الصف الثامن من التعليم الأساسي في مدرسة الفقيد أحمد يحيى الحكم (لنجود الشعيب) فألف ألف مبارك هذا التفوق,المهنئون: الوالد والوالدة وعنهم: الجد الحاج سعيد، د. عبدالحكيم، فارس، وسام، علام، مروان، خالد، هاني، علي الحكم وكافة آل الحكم.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى البنت جيهان مطهر الحكم بمناسبة حصولها على المرتبة الأولى في الصف الخامس من التعليم الأساسي في مدرسة الفقيد أحمد يحيى الحكم (لنجود الشعيب) فألف ألف مبارك هذا التفوق,المهنئون: الوالد والوالدة وعنهم: رمزي،علام، د. عبدالحكيم، فارس وسام وكافة آل الحكم.

• أجمل التهاني نزفها لابنينا العزيزين حمير حمود يافعي لحصوله على المركز الثاني في الصف الثاني وحميم حمود يافعي لحصوله على المركز الأول في KG ألف مبروك النجاح,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوات والعم علي عبدالرب والعم ياسر في أمريكا، الخال صلاح محسن، الخال محمود محمد، الأخ عبدالسلام حسن من السعودية والخال فضل محسن من السعودية والصديق كاندي في أمريكا.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للأبناء وجدي فضل قائد الحكم بمناسبة حصولة على المرتبة الثانية في الصف الثالث من التعليم الأساسي سناء فضل قائد الحكم بمناسبة حصولها على المرتبة الثالثة في الصف السادس من التعليم الأساسي في مدرسة الفقيد أحمد يحيى الحكم فألف ألف مبارك هذا التفوق,المهنئون: الوالد والوالدة والجد وعنهم وضاح، وسام، وفي د. عبدالحكيم، فارس، علام، أبو أحمد وكافة آل الحكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى