رونالدينيو يقترب من عام كامل صائما عن التهديف

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قد يكون من الصعب أن تصدق أن لاعب كرة القدم البرازيلي الدولي ونجم برشلونة الاسباني لكرة القدم يقترب من إتمام عام كامل بدون تسجيل هدف للمنتخب البرازيلي..وقال اللاعب: "لست قلقا،وأعلم أن الهدف سيأتي في الوقت الذي يكون فيه المنتخب البرازيلي في أمس الحاجة إليه".. وكان من المنتظر أن يكون رونالدينيو أفضل نجوم البطولة الحالية ولكنه فشل في هز الشباك منذ بداية البطولة في الوقت الذي نجح في ذلك كل من مواطنه رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والاوكراني أندري شيفتشينكو.

ولا يشعر كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني للمنتخب البرازيلي بالقلق من ذلك ويقول :"أعتقد أن هذا المستوى من الاداء يمكن أن يرتفع إلى طبقة أخرى ونأمل أن يكون ذلك في دور الثمانية أو في الدور قبل النهائي أو في النهائي بمشيئة الرب".

وأضاف رونالدينيو الذي يريد التركيز في جوانب أخرى للعبة بخلاف تسجيل الاهداف :"من المهم ألا أمرر بطريقة خاطئة لان ذلك يحزنني وهو أن أرتكب خطأ في التمرير".

ويبدو أن جزءا من مشكلة رونالدينيو هو أنه لا يلعب في العمق مع المنتخب البرازيلي مثلما يلعب مع برشلونة. واعترف اللاعب :"أحتاج إلى الاقتراب بشكل أكبر من المهاجمين وأن ألعب بالقرب من منطقة جزاء الفريق المنافس وبالتالي أستطيع المراوغة وهو ما أحاول أن أفعله".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى