تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • مبارك الزفاف زميلنا خليل نهنئ ونبارك من الأعماق لزميلنا العزيز خليل عبده محمد عبدالغفور موظف في قسم الحسابات بمناسبة زواجه الميمون أمس الجمعة ألف مبروك ودامت ديار العروسين عامرة بالأفراح والمسرات,أسرة "الأيام".

• نهنئ الطالب عبدالهادي حسن عمر محمد لحصوله على المركز الأول على مستوى مدرسة عمر بن الخطاب بمعدل 98% فألف ألف مبروك,المهنئون: من المملكة العربية السعودية والده حسن عمر محمد آل العروس وأعمامه: صالح وعبدالله وقاسم آل العروس وجميع الأهل والأصدقاء في اليمن.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الطفلتين الحبوبتين صباح ياسر قاسم عبدالله بمناسبة حصولها على المركز الأول في الصف الثالث بمعدل 100% في مدرسة عمر بن الخطاب م / دارسعد ومريم ياسر قاسم عبدالله بمناسبة حصولها على المركز الأول في الصف الثاني بمعدل 100% في مدرسة عمر بن الخطاب م / دارسعد فألف ألف مبروك هذا النجاح,المهنئون: الوالد والوالدة وجميع الأهل والأقارب.

• تهانينا للحبوبين أحمد ومحمد ضيف المطري بمناسبة احتفالهما بعيد ميلادهما وسط فرحة الأهل,المهنئ: العم جلال العسل.

• بمناسبة نجاح أبننا الغالي أصيل عبدالرحمن صالح مرشد مقطري لتفوقه بالصف الثالث أساسي وبنسبة 99% بمدرسة السعادة النموذجية بخورمكسر تهانينا وتمنياتنا بمستقبل زاهر,المهنئون: البابا والماما والإخوان والأخوات وجميع الأهل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى