مارادونا رفض حضور مباراة الارجنتين والمانيا لمنع أحد رفاقه من الدخول

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
دييغو ارماندو مارادونا
دييغو ارماندو مارادونا
غاب النجم الارجنتيني السابق دييغو ارماندو مارادونا عن مباراة منتخب بلاده ضد المانيا امس الأول الجمعة في الملعب الاولمبي في برلين ضمن الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في المانيا وذلك لمنع احد رفاقه من دخول الملعب.

وقال المتحدث الرسمي بإسم الفيفا ماركوس تسيغلر :"حصل مارادونا على 4 بطاقات لدخول منصة كبار المدعوين بيد أن الشخص الخامس من رفاقه لم يمنح بطاقة بسبب تصرفه العدواني في المباريات السابقة".

وتابع :"أبلغنا وفد مارادونا ان احد رفاق الاخير لن يحصل على بطاقة لدخول الملعب وذلك لتصرفاته غير المقبولة والعدوانية احيانا في المباريات السابقة"، مضيفا :"إذا لم يتقبل مارادونا ذلك فنحن نأسف لذلك".

وأضاف :"حاولنا دائما إيجاد بطاقات لمارادونا لحضور المباريات وحتى عندما كان يطلب ذلك في اللحظة الاخيرة لكن في مباراة امس الأول كان هناك شخص ممنوع من دخولها"رافضا تأكيد ما إذا كان هذا الشخص أحد الحراس الشخصيين لمارادونا.

وحرص مارادونا الذي يعمل معلقا لإحدى القنوات التلفزيونية الاسبانية، منذ بداية المونديال على حضور مباريات المنتخب الارجنتيني برفقة مجموعة من اصدقائه خصوصا إبنته جانينا وزميله الحارس السابق سيرجيو غويكوتشيا، وهو يعتبر أن وجوده في المدرجات "يجلب الحظ لمنتخب بلاده".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى