روبرتو كارلوس ينفي رفعه للجورب لحظة تسجيل الهدف الفرنسي في مرمى فريقه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
روبرتو كارلوس
روبرتو كارلوس
نفى روبرتو كارلوس ظهير أيسر المنتخب البرازيلي لكرة القدم ما تردد عن أنه كان يرفع جوربه في الوقت الذي سجل فيه تييري هنري مهاجم المنتخب الفرنسي الهدف الوحيد في مباراة الفريقين بدور الثمانية لبطولة كأس العالم 2006 بألمانيا رغم أن الاعادة التلفزيونية أثبتت عكس ذلك.

وكانت الاعادة التلفزيونية قد أظهرت روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد الاسباني وهو يرفع جوربه في اللحظة التي لعب فيها زين الدين زيدان قائد المنتخب الفرنسي الضربة الحرة التي قابلها هنري بلمسة سحرية مسجلا هدف المباراة الوحيد ليقود فريقه إلى التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة بعدما أطاح بالفريق البرازيلي حامل اللقب من البطولة.

وكان زيدان قد لعب الكرة في اتجاه هنري لاعب أرسنال الانجليزي غير المراقب في حلق المرمى البرازيلي على يسار الحارس ديدا وهو المكان الذي يفترض أن يراقبه فيه روبرتو كارلوس.

وصرح روبرتو كارلوس لبرنامج "بانيكو" في التلفزيون البرازيلي قائلا :"لم أكن أرفع جوربي. وكنت أنتظر إذن الحكم لزيدان بتنفيذ الضربة في الوقت الذي نفذها زيدان فيه بالفعل".

وأضاف اللاعب أنه يجب ألا تنسى البرازيل منتخبها الذي فاز لها بكل شيء في السنوات الـ15 الماضية.وقال روبرتو كارلوس الذي واجه اتهامات من المشجعين البرازيليين بأنه "مذنب" لدى سفره من ألمانيا إلى مدريد إنه لن يعود إلى البرازيل قبل عشرة أيام "على الاقل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى