تنظيمات طلابية إيرانية تعلن خطة لجمع الاموال لمساعدة حكومة حماس

> طهران «الأيام» د.ب.أ :

>
جانب من الطلبة في تجمعات أمس
جانب من الطلبة في تجمعات أمس
كشفت تنظيمات طلابية إيرانية أمس الثلاثاء عن خطة لجمع الاموال من العالم الاسلامي للتغلب على المشاكل المالية التي تعاني منها الحكومة الفلسطينية بقيادة حركة حماس وأبدت التنظيمات استعدادها للذهاب إلى الاراضي الفلسطينية لمواجهة إسرائيل.

وذكرت وكالة أنباء الطلبة الايرانية (إسنا) أن الاعلان عن هذا الموقف جاء خلال لقاء جمع ممثلي هذه التنظيمات وأبو أسامة عبد المعطي ممثل حماس في طهران أمس.

وحضر الاجتماع ممثلو تنظيمات حركة العدالة الطلابية وحركة الشباب المسلم والحركة الطلابية لمساعدة الشعب الفلسطيني بالاضافة إلى "صندوق الطلبة للقضاء على إسرائيل".

وأكد الطلبة الايرانيون لممثل حماس أنهم "لن ينتظروا الاجراءات التي قد تتخذها الدول الاسلامية وأنهم مستعدون للتضحية والذهاب إلى الاراضي الفلسطينية المحتلة للرد على الجرائم الصهيونية ولدعم الشعب الفلسطيني المظلوم".

وكشفت هذه التنظيمات عن خطة لجمع الاموال في العالم الاسلامي دعما للشعب الفلسطيني وللتغلب على المشاكل المالية التي تواجهها حكومة حماس في الوقت الراهن.

وأشار عبد المعطي إلى "المجاز"ر التي ترتكبها القوات الاسرائيلية حاليا بحق الشعب الفلسطيني الاعزل وتدمير البنية التحتية بذريعة تحرير احد جنودها.

وأعرب عن ثقته الكاملة بأن الجانب الاسرائيلي سيخضع في نهاية المطاف لمطالب الجهات التي تعتقل الجندي الاسرائيلي والمتمثلة بإطلاق سراح ألف معتقل فلسطيني والافراج عن كل الوزراء والنواب الفلسطينيين المعتقلين في إسرائيل ووقف "العدوان" على الاراضي الفلسطينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى