الصقر هل يعلن التتويج؟ والعميد والإمبراطور في لقاء خاص

> «الأيام» عوض بامدهف:

> اليوم .. تقف جماهير الحالمة تعز في وضع ترقب ولهفة لعناق الفرح والابتهاج عندما يعلن صقرها الذهبي التتويج المبكر والتربع على عرش دوري النخبة الأولى في تاريخه وقبل انتهاء الدوري بثلاث جولات، وذلك باستضافته عصر اليوم في مستهل الجولة الثالثة والعشرين لدوري الأولى فريق هلال الحديدة على ملعب الشهداء بتعز..

والصقر يخوض هذا اللقاء وعاملا الأرض والجمهور يصبان لصالحه وهو يتمتع بفارق نقاطي مريح عن منافسيه برصيد (50 نقطة) ويمضي واثق الخطى صوب التتويج بدرع الدوري، فيما يدخل الهلال هذا اللقاء بعد تراجعه إلى المركز الرابع برصيد 36 نقطة محاولاً اللحاق بركب المنافسة وبغية تأجيل إعلان تتويج الصقر.

فمن ينجح في تحقيق هدفه التتويج أو التأجيل، الجواب يأتي مع صفارة الختام لهذا اللقاء الناري.

وغداًَ الجمعة يحل أهلي صنعاء إمبراطور الكرة اليمنية، صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة ضيفاً على التلال عميد الأندية اليمنية في المركز السادس برصيد 35 نقطة على ستاد 22 مايو الدولي بعدن في لقاء خاص، يسعى الفريقان إلى تعويض الخسارة ومواصلة السير الدؤوب على درب المنافسة.

كما تشهد الجولة عصر غد الجمعة خمسة لقاءات، حيث يستضيف اليرموك في المركز السابع 28 نقطة حسان أبين المتحفز، صاحب المركز الخامس 35 نقطة على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بصنعاء، وشعب حضرموت المثابر في المركز السابع 32 نقطة الشعلة في المركز التاسع 27 نقطة والساعي للتقدم إلى الأمام على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا، وتضامن شبوة في المركز العاشر 26 نقطة يحل ضيفاً على الرشيد المتراجع في المركز الحادي عشر 25 نقطة على ملعب الشهداء بتعز، وشباب الجيل صاحب المركز الثاني عشر 23 نقطة يحاول الهروب من شبح الهبوط على حساب ضيفه 22 مايو المهدد بالهبوط في المركز الثالث عشر 18 نقطة على ملعب العلفي بالحديدة، كما يشهد ملعب الكبسي بإب لقاء الجارين شعب إب في المركز الثاني 39 نقطة الطامح في المنافسة وتعاون بعدان القابع في ذيل الترتيب المركز الرابع عشر 17 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى