اتحاد إب يكسب الميناء بهدفين نظيفين في دوري الثانية

> إب «الأيام» محمد الورافي:

> خرج فريق اتحاد إب بفوز مهم على ضيفه فريق الميناء بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر امس الاول على ملعب الكبسي بإب في إطار الجولة الثالثة عشرة لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

بدأت المباراة سريعة من جانب الاتحاد الذي فرض سيطرته على كافة أرجاء الملعب بفضل تحركات الثلاثي زكريا دماج وايمن عبادي وطه المحمودي وفي د/20 تمكن المهاجم طه المحمودي من تسجيل هدف الاتحاد الاول فيما حاول لاعبو الميناء الوصول لمرمى أنورالعوج حارس الاتحاد ولكن حالت دون ذلك التغطية الدفاعية من جانب خالد الكحصة وناجي البعدني بقيادة قائد الفريق عصام ابلان وانتهى الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تحسن مستوى الميناء قليلاً الا ان المهام الهجومية صعبت على الميناويين وذلك بسبب التغطية السليمة من عصام ابلان وخالد الكحصة وكاد اللاعب الميناوي معاذ حسين ان يسجل هدف التعادل في د/22 انقذها الحارس ببراعة وواصل الاتحاد سيطرته المطلقة على المباراة وأهدر العديد من الفرص التي تصدى لها الحارس الميناوي عمار أحمد وفي الوقت بدل الضائع خطف خالد الكحصة الهدف الثاني في د/39 لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين. حصل وسام الورافي من الاتحاد على جائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من مستشفى الامين بإب. ادار المباراة حسين القشور و الدولي خلف اللبني وخالد محسن وراقبها عبدربه المشدلي وعبدالعزيز فارع مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى