انهيار مبنى مكون من أربعة طوابق في نيويورك

> نيويورك «الأيام» د.ب.أ :

>
انهيار مبنى مكون من أربعة طوابق في نيويورك
انهيار مبنى مكون من أربعة طوابق في نيويورك
أعلنت الشرطة الامريكية أن مبني مكون من أربعة طوابق يقع بمنطقة أعلى شرق نيويورك انفجر أمس الإثنين وانهار ليصبح كرة من النار نتيجة ما يبدو أنه تسرب غاز,وهز الصوت المرتفع للانفجار الحي الذي يقع به المبنى مما حدا ببعض الافراد إلى طلب الطوارىء خشية أن يكون الانفجار ناجما عن هجوم إرهابي,ولكن البيت الابيض أصدر على الفور بيانا أكد فيه أن الامر مجرد حادث.

وقال مفوض إدارة مكافحة الحرائق في نيويورك نيكولاس سكوبيتا إن سبب الحادث "على ما يبدو انفجار غاز"، مضيفا أن السلطات تحقق في احتمال ارتباط تسرب الغاز بمحاولة انتحار.

ومن جانبه، قال ياكوف كيرماير الذي يسكن بالقرب من المبنى المنهار في تصريحات لمحطة تليفزيونية محلية إنه سمع صوت انفجار يصم الاذان وأنه جرى لخارج منزله.

وأضاف قائلا "إن الجميع بدأ في الجري، ولم يدرك أي شخص ما الذي سيحدث بعد ذلك".

وأفادت التقارير الاخبارية بأنه تم نقل ثمانية أشخاص إلى المستشفي، بينهم ثلاثة من رجال المطافيء,وقال سكوبيتا للصحفيين إن رجاله انتشلوا من بين الانقاض رجلا يعتقد بأنه طبيب ومالك العقار,ونقل إلى المستشفي آخرين كانوا يمرون بجانب المبنى وقت وقوع الانفجار,ووصل قرابة 150 من عمال الانقاذ لموقع الحادث.

وذكرت محطات التليفزيون المحلية أن جيران المبنى قد اشتكوا من وجود رائحة غاز تنبعث من المبنى الذي يضم عيادات أطباء قبل وقوع الانفجار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى