روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> إن وضع اسم وصورة الشهيد يحيى ناصر الظرافي على واجهة ملعب الظرافي لكرة القدم بصنعاء يعتبر تخليداً يستحقه الشهيد الظرافي لكن لماذا نستكثر على الفقيد أبي الكباتن علي محسن مريسي وضع صورته واسمه على واجهة ملعب المريسي لكرة القدم بصنعاء تخليداً له؟ ونطالب أن يوضع مثل هذا التخليد على ملاعب كرة القدم الرئيسية التي تحمل اسم رياضي او شهيد او مناضل في كل ملاعب الجمهورية.

> قابلت صدفة في صنعاء خبير لعبة التنس الارضي الكابتن وديع ثابت فقلت له: ايش اخبار البطولة؟ فرد مبتسماً: الحمد لله حصلت عدن الباسلة على بطولة الجمهورية وفي كل الفئات (ممتاز، شباب وناشئين) وبفارق كبير في كل الفئات، وهذا تأكيد أن عدن هي الرائدة دائماً في هذه اللعبة. فقلت: مبروك لنا جميعاً، وهذا النجاح الدائم يعود لفضلكم وجهودكم الدائمة.

> انا أعرف حكام كرة القدم يتكلمون عن التحكيم خارج الملعب بأستاذية مطلقة ولكن في أرض الملعب مساكين لا حول لهم ولا قوة، والتحكيم مش ثرثرة وشوفونا فاهم.. التحكيم حنكة ومعرفة ودراية في الملعب.

> قد يكون قول الحق سبباً للمتاعب والأفضل أن نتحمل المتاعب وتوابعها والأفضل أن لا نحيد عن قول الحقيقة لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

> ماذا نقول هل خدش زيدان تاريخه الرياضي الطويل الناصع بحالة غضب؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى