فريق الامواج قادر على مقارعة الكبار

> «الأيام الرياضي» سالم علي البطاني - ابين

> تقف بنا اليوم بوابة الزمن امام فريق من الفرق الشعبية لمحافظة ابين منطقة امصرة وهو فريق قادر على مقارعة الكبار، وعلى فعل اي شيء داخل المستطيل وهو فريق الامواج الرياضي، فهذا الفريق يتمتع بلاعبين مبدعين بل انهم موهوبين بالفطرة لان كرة القدم هي عشقهم الاول والاخير.. كيف لا وقد سحرت هذه المستديرة كل ارجاء المعمورة.

ففريق الامواج يمتلك ذخيرة من اللاعبين المبدعين والجيدين وهم من طينة الكبار كما انهم يجيدون اللعب الجماعي الذي هو دائماً اساس النجاح .. ولاعبو فريق الامواج كما يظهرون في الصورة أعلاه هم: سالم علي صالح "الرود" وهو قائد الفريق، عبدالسلام عوض، علي صالح محسن، سالم عيسى، حسين سالم، محمد الشجح، محمد العقرب، علي صالح علي، الجامبو، عارف عوض حيدرة، مصطفى النجار، اكرم مطنوش، ناصر خزانة، عوض مقدح، صلاح عمر النخعي، حمودي عبدالله، حسن ياكيش، الخضر القصير، وصالح بن ربيعة.

وكما اشير ان فريق الامواج من اشهر فرق امصرة واكثرها مهارة وقد كانت ابرز مشاركاته في دوري عراكبي بمنطقة امعين وقد حصلوا على مركز وصيف البطولة بعد ان كانوا قاب قوسين او ادنى من البطولة قبل ان يخسروا بركلات الترجيح ونقول سر يا امواج الى الامام ونحن معك ونتمنى كل التوفيق لفريق الامواج في المشاوير القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى