تعادل شباب البيضاء وفحمان في دوري الثانية

> زنجبار «الأيام الرياضي» خاص:

> أدار الحظ ظهره لفريق فحمان وهو يلتقي على أرضه فريق شباب البيضاء الذي خرج متعادلاً بضربتي جزاء حفظت للفريق المتصدر ماء وجهه وأبقت على حظوظه الكبيرة في خطف إحدى بطاقتي التأهل، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما عصر أمس الأول على ملعب الشهداء بزنجبار.

وعلى الرغم من عدم اتضاح معالم الطريقة التي لعب بها الفريقان وتقديمهما لشوط أول فاتر تخللته ضربتا جزاء لفحمان استفاد من واحدة وأهدر الأخرى ، إلا أنهما قدما أداءً مغايراً في الحصة الثانية من عمر اللقاء الذي تبادلا فيه الهجمات الخطرة خصوصاً من فريق فحمان الذي أهدر له مهاجموه العديد من الفرص السهلة لسوء الإنهاء وقلة التركيز أمام مرمى ناصر سبيت، الأمر الذي دفع الفريقين إلى الاقتناع بنتيجة التعادل التي بدت نوعاً ما ظالمة لأبناء مودية.

أهم الفرص

في د/2 واجه عبدالله محمد حارس مرمى فحمان إلا أن العارضة تكفلت بإعادة الكرة حارمة شباب البيضاء من فرصة التقدم.

توغل رائع لعلي محمد القاضي من جهة اليمين حولها باتجاه سالم محمد سالم الذي أطاح بالكرة فوق العارضة وهو على بعد سنتيمترات قليلة..أتبعها علي القاضي بكرة أخرى اثر تحويله لكرة مماثلة للمتربص أمام المرمى سالم محمد سالم تكفلت العارضة بإعادتها.

مجهود فردي رائع لعبدالرزاق معتصم تجاوز من خلاله أكثر من مدافع وضعها على طبق من ذهب لزميله عبدالغني الغرابي الذي لعبها بين احضان حارس فحمان عبدالرحمن عبدالله وسط ذهول الحاضرين.

المشاغب علي القاضي يعاود مناوشاته الخطيرة وينفرد بالمرمى إلا أن كرته جانبت الخشبات الثلاث.

انفرادة أخيرة لعبدالغني الغرابي يتدخل المدافع احمد علي ناصر وينقذ الموقف في الدقيقة 40.

كيف جاءت الاهداف؟

كرة عرضية من جهة اليسار تصل إلى علي القاضي المواجه للمرمى تدخل القبالي عليه بشكل خشن فاحتسب الحكم على اثره ضربة جزاء أنقذها الحارس إلى ركنية نفذت لتلامس يد احد المدافعين فاحتسبت ضربة جزاء أخرى نفذها حسين محمد حسين بنجاح في د/35.

انطلاقة سريعة لأفضل لاعبي البيضاء عبدالرزاق معتصم دخل على اثرها منطقة الجزاء اوقعه هادي البلالي احتسبها الحكم ضربة جزاء نفذها الغرابي وبنجاح تام مدركاً التعادل لفريقه في د/3 من الشوط الثاني.

حسين محمد يتوغل من جهة اليسار محولاً الكرة إلى سالم محمد سالم الذي لم يتوان في ايداعها في المرمى بشكل رائع محرزاً الهدف الثاني لفريقه في د/ 23.

أبى عبدالرزاق معتصم إلا تسجيل هدف التعادل لفريقه في د/ 32 من ضربة جزاء ايضاً اثر انفراد عبدالغني الغرابي الذي أوقعه مدافعو فحمان داخل المنطقة المحرمة.

أدار اللقاء نادر شخص وساعده عبدالحكيم الموفق ورياض أسعد وعباس محمد رابعاً، وراقبه من الاتحاد العام نجيب ابوبكر باسلامة ومحمد النويجي مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى