مجتمع الرياضة والرياضيين

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> علمت الصفحة من بعض المصادر الموثوق بها أن الحكومة قد وافقت على اعتماد ميزانية خاصة توضع تحت تصرف الاتحاد الرياضي المزمع تشكيله قريباً، والذي يحتمل جداً أن يبدأ نشاطاته من أول شهر أبريل القادم وذلك مساهمة منها في تطوير الرياضة في بلادنا.

> تبرعت شركة (البينو) بمبلغ عشرة آلاف شلن لصالح إرسال لاعب محلي إلى بريطانيا للتدريب في لعبة كرة القدم لمدة ستة أشهر.. التبرع قدم إلى الإدارة الرياضية الجديدة برئاسة المستر ينج، وينتظر أن تتبرع شركات أخرى لهذا الغرض وسيتم تشكيل لجنة لاختيار اللاعب المحلي المقترح إرساله إلى بريطانيا.

> بلغ إلى مسامعنا أن الجمعية الرياضية العدنية ربما قررت اختيار كل من اللاعب سعيد عذب واللاعب كريستوفر سلول لتمثيل عدن في الدورة العربية القادمة في الكويت وفي العاب القوى بالذات.. وكانت الجامعة العربية قد بعثت إلى الجمعية بطلب إرسال تفاصيل عن اللاعبين المذكورين.. هذا وحتى الآن لم يتأكد مثل هذا الخبر.

> ترددت شائعات في الأيام الأخيرة مفادها أن النية تتجه إلى إسناد منصب كبير في الجمعية الرياضية لأحد شخصين إثنين هما: الأستاذ المحامي محمود لقمان أو الأستاذ عبدالمحسن لقمان.. هذا ولا يعرف حتى الآن شيىء عن مدى صحة هذا الشائعات.

«الأيام» العدد 130 في 24 فبراير 1965

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى