منتخب الناشئين يفوز في مباراته التجريبية الأولى بخماسية .. فضيل: المعسكر الخارجي يسير كما خطط له ونسعى للوصول إلى الجاهزية المطلوبة

> متابعة «الأيام» عبدالله مهيم:

> فاز المنتخب الوطني للناشئين في أولى مبارياته التجريبية التي يجريها في معسكره الخارجي بالقاهرة أمام فريق جولدي امس بخماسية نظيفة وقدم منتخبنا مباراة كبيرة تؤكدها الخماسية التي حملت توقيعات اقدام معاذ عساج وحسين الغازي وصالح الشدادي ومحمد العنبري (هدفين).

وأكد الكابتن عبدالله فضيل، مدرب منتخب الناشئين في اتصال هاتفي أجرته معه «الأيام» أن معسكر المنتخب يسير كما خطط له بإجراء التمارين الصباحية والمسائية بالاضافة الى مراحل الاعداد الاخرى وكذا الجوانب الترفيهية المختلفة وأشار إلى ان هناك عدة مباريات تجريبية سوف يخوضها المنتخب وقد بدأها امس بمباراة جولدي، كما ان هناك مساع لاجراء مباراة مع منتخب مصر للناشئين والذي يرتبط ببرنامج مسبق ونأمل أن نوفق في ذلك حيث وأن إجراء مباريات ودية قوية تمنحنا الفرصة الحقيقية للوقوف على جاهزية المنتخب.

وأضاف قائلا :"جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ولا توجد اصابات والكل يؤدي البرنامج الاعدادي كما يجب وكل ما نتمناه ان يستمر سير المعسكر كما هو حاليا دون اي مشكلات حتى نصل الى الجاهزية المطلوبة لكي نظهر بصورة رائعة في النهائيات الآسيوية ونشرف اليمن.

واختتم حديثه بالشكر لكل من ساهم في دعم مسيرة المنتخب وداعيا الجميع الى الوقوف الى جانب الاخضر الصغير في مهمته الوطنية القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى