بضربات الترجيح النصر بطلا لتصفيات كأس الرئيس بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> احتضن عصر أمس ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر وقائع اللقاء النهائي لتصفيات بطولة كأس الرئيس لاندية الدرجة الثالثة بعدن والذي جمع فريقي الروضة والنصر، وشهد اللقاء الكثير من الاداء الجيد والتكافؤ والندية والاثارة وإهدار الفرص السانحة للتهديف من قبل الفريقين، كما سادت أجواء اللقاء فواصل من الهجمات الجيدة الصنع التي افتقدت الى الانهاء الموفق، وظهرت بصمات الكابتن عثمان خلب مدرب فريق الروضة على اجمالي اداء الفريق الذي يبشر بالخير والتطور المنشود في ظل الاهتمام المتزايد والرعاية من قبل ادارة الروضة ممثلة بالكابتن صلاح الجلادي ، نائب رئيس النادي كما ظهر فريق النصر بشكل جيد وأثمرت توجيهات المدرب الكابتن حميد قريشي في تقديم العطاء الافضل.

وبعد لقاء يعتبر من افضل لقاءات فريقي الروضة والنصر انتهى بالتعادل السلبي في الوقت الاصلي، احتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق النصر الذي حسم اللقاء 4/2 ليتوج بطلا لتصفيات بطولة كأس الرئيس لاندية الدرجة الثالثة بعدن وليشارك في المرحلة الثانية من تصفيات الكأس.

وفي ختام اللقاء قام الاخوة د. محمد أحمد موسى العبادي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية التواهي وخالد وهبي عقبة، مدير عام مديرية صيرة وعزيز محمد سالم، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن وعبدالله عبدالقوي، قائد شرطة كريتر بتسليم الكأس المقدم من قبل فرع المؤتمر الشعبي العام بالتواهي الى قائد فريق النصر.

ادار اللقاء امين عاشور، وساعده أمين ناصر علي وعدنان محمد عبدالله وابوبكر فيصل رابعا وراقبه امين علي بلال ومحمد أحمد مقبل (المقبلي) مراقبا للحكام.

حضر اللقاء قيادة نادي الروضة الرياضي والكابتن عبدالله عبده علي وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير من عشاق المستديرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى