لجنة المسابقات تقرر إيقاف مدرب الشرارة ومساعده والإداري

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها المنعقد صباح يوم أمس الأول أمام تقارير مباريات دوري الدرجة الثانية للاسبوع الرابع عشر واتخذت القرارات التالية:

1- ايقاف اللاعبين محمد أحمد النهاري وفهد علي حسن (أهلي تعز) (ثلاث مباريات رسمية) لكل منهما اعتبارا من الاسبوع الـ (15) لقيامهم بشتم الحكم اثناء مباراتهم الاخيرة مع شمسان على ملعب 22 مايو بعدن استنادا للمادة (61) من اللائحة.

2- إيقاف مدرب فريق الشرارة سند محمد علي لمدة (عامين) اعتبارا من 23/7/2006م لقيامه بالاعتداء المباشر بالضرب على الحكم ومساعده في مباراة فريقه الاخيرة مع فريق وحدة عدن بلحج استنادا للمادة (60) من اللائحة.

3- ايقاف مساعد مدرب فريق الشرارة ياسر سليمان واداري الفريق أيمن عيسى لمدة (عام كامل) لكل منهما اعتبارا من 23/7/2006م لقيامهم بالاعتداء المباشر بالضرب على الحكم ومساعده استنادا للمادة (60) من اللائحة.

4- ايقاف اللاعب منير عبود سعيد، لاعب فريق الشرارة لمدة (عام كامل) اعتبارا من 23/7/2006م لقيامه بالاعتداء المباشر بالضرب على الحكم المساعد استنادا للمادة (60) من اللائحة.

5- غرامة مالية قدرها (ثلاثون الف ريال) على نادي الشرارة لما قام به جمهور الفريق من شغب ورمي للحجارة نهاية مباراة فريقهم الاخيرة مع فريق وحدة عدن على ملعب معاوية بلحج استنادا للمادة (67) من اللائحة.

7- التعديل في مباريات الاسبوعين (15- 16) لدوري الدرجة الثانية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى