بهدفي الرائع جميل دهمس نصر الضالع يستعيد نغمة الفوز ويصالح جماهيره

> الضالع «الأيام الرياضي» شائف الحدي:

> استعاد الأخضر الضالعي نغمة الفوز من جديد بعد سبعة أسابيع عجاف لم يحصد فيها الفريق النصراوي سوى خمس نقاط كانت كفيلة بأن تقصيه عن صدارة المجموعة الثانية التي ظل متشبثاًَ بها لعدة أسابيع، وكان الفوز النصراوي مقنعاً أداء ونتيجة على ضيفه سلام الغرفة في المباراة التي احتضنها أمس الجمعة ملعب نادي الصمود بمدينة الضالع، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الثانية المؤهل إلى الأولى.

حملت المباراة صحوة نصراوية غير عادية تمكنوا خلالها من بسط نفوذهم على منتصف دائرة الملعب واستطاعوا غزو مرمى السلام بوابل من الهجمات المتقنة التي افتقدت اللمسة الاخيرة .. السلام ظهر خلال شوطي المباراة متراجعاً بغية الحفاظ على مرماه حيث لم تكن هجماته تبنى بالشكل الصحيح، وعابهم تباعد الخطوط حتى أن الهجمات لم تكن خطيرة باستثناء تسديدتي المحترف المصري رأفت ياسر وفهمي عوض اللتين ابعدهما الحارس النصراوي الناشئ أحمد صالح أحمد بطريقة أكثر من رائعة، وكان هدفا النصر قد حملا توقيع دينامو الوسط جميل دهمس الأول في د/ 35 من الشوط الاول من تسديدة قوية من داخل منطقة العمليات للسلام، أما الثاني فقد جاء بطريقة تلفزيونية حينما سدد كرة قوية من منتصف الملعب لا تصد ولا ترد اصطدمت بالعارضة السلامية وعانقت الشباك في د/62 من عمر المباراة. هذا ولم يفلح النصراويون بعد هذا الهدف في تعزيز النتيجة رغم دخول المهاجمين أياد الوهبي وأمجد مقبل، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين نظيفين مكرراً بذلك الفوز على السلام حينما هزمه في عقر داره 3/1 في مباراة الذهاب.

وبهذه النتيجة واصل النصر محافظته على المركز الثاني بـ 26 نقطة والا قتراب من خطف بطاقة التأهل الثانية، فيما بقي السلام عند رصيده السابق 17 نقطة.

ادار اللقاء إيهاب باشراحيل وساعده عدنان محمد عبدالله وطلال ناجي احمد وعلي الجعدي رابعاً، وراقبه من الاتحاد العام خالد محمد صالح ود.يحيى الدحامي مراقباً للحكام ومن فرع الاتحاد بالضالع عبدالغني علي محمد رئيس الفرع.

الحارس النصراوي الناشئ أحمد صالح احمد حارس يمتاز بالهدوء وميزة التقدير السليم للكرات، حيث تحمل حماية عرين النصر في دور الاياب بعد إصابة الحارس الاساسي سامي هادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى