مشايخ ردفان يطالبون بالنظر في شكاواهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع مشايخ وأعيان وعقال مديريات ردفان بمحافظة لحج مذكرة إلى الإخوة رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير العدل والنائب العام ورئيس هيئة التفتيش القضائي بخصوص تصرفات وكيل نيابة الحبيلين أمين الشيباني.

وأوضحت المذكرة التي تسلمت «الأيام» نسخة منها: «نحن مشايخ وأعيان مديريات ردفان نتقدم إليكم بهذه المذكرة بخصوص تصرفات وكيل نيابة الحبيلين أمين الشيباني المخالفة للقانون والأخلاق والتقاليد السائدة، الأمر الذي يهدد بتفجير الفتنة في المنطقة وكذلك قيامه بتوجيه السب والشتم والاهانات للمواطنين بطريقة استفزازية».

وأضافت المذكرة «وقد سبق لنا أن ناشدنا الجهات المختصة بما في ذلك رئيس نيابة استئناف محافظة لحج بالوقوف على تصرفات وكيل نيابة الحبيلين واتخاذ الاجراءات اللازمة عقب قيام المسيرة السلمية الاولى بتاريخ 28/6/2006م وعند نزول عضو هيئة التفتيش القضائي إلى المديرية رفض استلام شكاوانا والاستماع الى الشهود وأدلتنا ضد وكيل النيابة بحجة أنه مكلف بالجلوس مع نقابة المحامين فرع لحج فقط».

واختتم مشايخ ردفان مذكرتهم «إننا نبلغكم باستياء أبناء ردفان الشديد لعدم اهتمامكم بالموضوع وعدم تحريك أي ساكن ضد وكيل نيابة الحبيلين المستهتر بالقوانين والانظمة.

كما نبلغكم عن عزمنا القيام بمسيرة سلمية كبرى ضد وكيل النيابة أمين الشيباني، إذا لم يتم اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى