«الأيام الرياضي» ترصد انطباعات عدد من داعمي وإداريي ولاعبي طائرة نادي شباب الحضن بمناسبة حصول الفريق على مركز وصيف طائرة أبين

> «الأيام الرياضي» سالم لعور:

> نادي شباب الحضن أحد أندية الدرجة الثالثة بمحافظة ابين نال الاعتراف المؤقت في فبراير 2001م وهو من الاندية النشطة وقد شارك منذ نيله الاعتراف المؤقت بفعالية في عدد من الالعاب التي تنظمها الاتحادات كألعاب القوى والشطرنج والطاولة وكرة القدم وكرة الطائرة .. ورغم مرور أكثر من 5 سنوات على الاعتراف المؤقت إلا أن الاعتراف الرسمي للنادي ظل محبوسا في ادراج مكاتب وزارة الشباب والرياضة وهذا يعني الحرمان من الحصول على اية مخصصات مالية لكن ورغم الامكانات الشحيحة والظروف القاسية التي عانى ولا يزال يعاني منها النادي الا ان ادارته ولاعبيه وداعميه ما يزالون يعملون بصمت، فها هو فريق كرة الطائرة لناديهم يتوج وصيفاً لبطل محافظة ابين للاربعة اعوام المنصرمة على التوالي، وفي آخر مشاركة للفريق في إطار المجموعة الثالثة (تجمع لودر) في بطولة المحافظة كان لهم الكلمة الفصل الاولى في قاموس التألق والابداع بخطف البطاقة الاولى لمجموعته التي ضمت الى جانبه فرق اندية الوضيع، العين، فحمان، وأمصرة للتاهل الى الدور النهائي لبطولة كرة الطائرة لمحافظة ابين الذي خسروه من فريق الجيل الصاعد البطل. «الأيام الرياضي» شاركت أبناء الحضن فرحتهم بهذا الانجاز ورصدت هذه الانطباعات :

> وكان أول المتحدثين الشيخ حسين ناصر الحماطي رئيس النادي الذي قال :

«أشعر بسعادة غامرة لما تحقق لنادينا الذي ما يزال الاعتراف به مؤقتاً من انجاز كهذا نكون به في مقدمة الفرق المعترف بها رسمياً والتي شاركت في مجموعتنا، وأتمنى ان يستمر الحماس بنفس الوتيرة .. وإنجاز مركز الوصيف هذا نهديه لجماهير النادي وادارته وداعميه ممثلين في الاخوين د. محمد أحمد قشاش، الرئيس الفخري للنادي وعادل صالح مشعن، عضو مجلس الشرف الأعلى بالنادي وأتمنى أن يلتفت الينا الأخوة في وزارة الشباب والرياضة ونحن في غمرة الانتصار ، لمنحنا الاعتراف الرسمي للنادي بعد ان اكملنا اكثر من 5 سنوات منذ الاعتراف المؤقت».

> وتحدث الاخ عادل صالح مشعن، عضو مجلس الشرف الاعلى وأحد الداعمين للنادي قائلاً:

«سعادتي لا توصف في هذه اللحظات وشبابنا تألقوا وأبدعوا وحققوا هذا الانجاز بجدارة،وطريق الالف ميل يبدأ بخطوة واحدة، ومركز الوصيف الذي حققه فريقنا للكرة الطائرة لم يأت من فراغ، بل انه جاء بجهود اللاعبين والادارة ومعهم جماهيرنا المخلصة .. وهو ما يحفزنا اكثر للوقوف الى جانب هؤلاء الشباب ،ودعمهم باستمرار وقد تحقق لهم ما تحقق رغم شحة الامكانيات ومعاناة النادي من تبعات هذا الاعتراف المؤقت الذي قصم ظهورنا لخمس سنوات طوال، لكن الفرج آت بإذن الله وسيتم منحنا قريباً الاعتراف الرسمي».

> أمين أحمد قشاش احد ابرز الداعمين للنادي تحدث قائلاً: « ما حققه شبابنا هو إنجاز كبير يدعو إلى الفخر والاعتزاز لادارة النادي ولاعبيه وجماهيره العريضة ولنا نحن بصفتنا داعمين لانشطة هذا النادي الريفي الذي استطاع خطف الاضواء في اكثر من مناسبة رغم انه مازال اسير الاعتراف المؤقت الذي تجاوز فترته القانونية بعد ان اثبت فعالية مشاركاته الناجحة في كل الالعاب، وهو حدث يثلج الصدور ويعطينا دافعاً اكبر لدعم هذا النادي بسخاء ولصانعي الانجاز شكرنا وتقديرنا».

> محمد عبدالله مزاحم، المشرف الرياضي:«سعيد بما حققه شبابنا من انجاز مشرف رغم شحة الامكانات وتحدينا للواقع الصعب بتوفيق من الله ومن ثم بجهود كل من الشيخ حسين الحماطي رئيس النادي ود. محمد قشاش، الرئيس الفخري والداعم الرياضي المرح عادل مشعن، وكل الخيرين ومشجعي النادي ولاعبيه وادارييه ولهم جميعاً نهدي هذا الانجاز ونأمل ان تتبعه الانتصارات تلو الانتصارات الى ان يتم الإعترف بنا رسمياً».

> عارف الوادي المسؤول المالي للنادي:

«عبر هذه الصحيفة أود أولا أن أزف التهاني والتبريكات إلى جماهير النادي بهذا الانجاز الذي جاء بمجهود كبير يحسب للجميع..وأطالب ثانياً مكتب الشباب والرياضة بالتواصل مع الإخوة في الوزارة للاسراع بمنحنا الاعتراف الرسمي المستحق كما نطالب الخيرين ورجال الاعمال والتجار بتقديم الدعم لهذا النادي لتسيير نشاطه وانتشال الوضعية التي يعيشها لتحقيق مزيد من الانجازات».

> فيصل منصور مدرب الفريق: «عملنا كل ما بوسعنا لتصدر مجموعتنا ومن ثم صعودنا إلى النهائي واللعب أمام منافسنا الجيل الصاعد الذي استطاع أن يفوز علينا لنحتل مركز وصيف بطولة طائرة محافظة أبين وهو إنجاز يدعو للفخر والإعتزاز».

> اللاعب محمد علي عبدوه : «سعيد جداً بالانجاز الذي تحقق وأشكر اللجنة المشرفة على التجمع لحسن التنظيم والالتزام بتطبيق قوانين اللعبة شاكراً لـ «الأيام الرياضي» هذه التغطية».

> عمر محروق نجم الفريق قال: «رغم انني قطعت مسافة طويلة من العاصمة صنعاء إلى لودر للمشاركة مع زملائي، إلا أن الفوز بصدارة المجموعة ومن ثم بوصافةالبطولة كان بطعم السكر وتهون كل المسافات امام الانجاز الذي نلناه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى