هلال جعار والسبعين يتعادلان إيجابياً

> زنجبار «الأيام الرياضي» عوض آدم:

> ضمن مبارايات الاسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الثانية المجموعة الاولى، التقى عصر يوم أمس الاول الخميس وعلى ملعب الشهداء بزنجبار فريقا الهلال جعار والسبعين وخرج الفريقان متعادلين بثلاثة اهداف لكل منهما.

ففي الدقيقة العاشرة سدد لاعب السبعين احمد الرواوي كرة من خارج منطقة الجزاء تصدت لها عارضة مرمى الهلال مما أثار حفيظة لاعبي الهلال، وفي الدقيقة 12 مرر مجدي باجابر كرة امامية داخل منطقة الجزاء لمشتاق ثابت الذي سددها أرضة قوية مرة بجانب القائم الايسر لحارس مرمى السبعين. وفي الدقيقة 20 عبر متابعة رأسية للمتألق يوسف الصيادي سجل هدف السبعين الأول، إلا ان الهلال عبر لاعبه الواعد فارس العرضي استطاع ان يعدل النتيجة في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي.

وفي الشوط الثاني سدد كمال الهمداني في الدقيقة 5 كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الايمن للهلال.

وشن لاعبو الهلال هجوماً عنيفاً في الدقيقة 6 حيث انفرد مضاد أحمد بمرمى السبعين وسدد الكرة قوية إلا أن حارس مرمى السبعين تمكن من ابعادها، وفي الدقيقة 11 انفرد المتألق فارس العرضي وسدد الكرة قوية أبعدها الحارس.

وفي الدقيقة 15 شن فريق السبعين هجوماً مضاداً ومن كرة المتألق يوسف الصيادي العكسية استطاع عثمان زكي مهاجم السبعين أن يسكنها الشباك معلناً الهدف الثاني، إلا أن الرد لم يتأخر كثيراً حيث أهدى حافظ مرشد حارس مرمى السبعين فرصة على طبق من ذهب عندمت أخطأ في الدقيقة 19 في تنفيذ ركلة المرمى ولعبها قصيرة ناحية مهاجم الهلال المخضرم وفيق الصرابي الذي بدوره راوغ الحارس وأسكنها الشباك معلناً هدف التعادل الثاني للهلال.

بعد ذلك سادت حالة من الفوضى صفوف دفاع السبعين، حيث استطاع نزيه احمد الانفراد بحارس السبعين من الجهة اليمنى، إلا أنه تباطأ بالكرة وتدخل المدافع لإبعادها لتأتي بعد ذلك الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني لتحمل الهدف الثالث للهلال بإمضاء المتألق فارس العرضي ليقدم بعد ذلك الهلال فاصلاً من السيطرة حتى انتهى الوقت الأصلي للمباراة الذي قدر من قبل الحكم احمد الوحيشي بـ 6 دقائق.

وفي الوقت بدل الضائع استطاع الواعد حسين النقيب أن يسجل هدف التعادل الثالث للسبعين من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليخرج الفريقان بالتعادل الايجابي 3/3 .

لقطات
> ادار اللقاء احمد الوحيشي، يحيى سالم، رياض أسعد، عادل سالم رابعاً وراقبه عبدربه المشدلي من الاتحاد وزين صالح مراقباً للحكام.

> المباراة تاخرت 10 دقائق عن موعدها وذلك على إثر تهديد تلقاه طاقم التحكيم من قبل بعض المشجعين مما حدا بمراقب المباراة لوقف بدء المباراة لحين وصول التعزيزات الامنية.

> اشتباك حدث داخل الملعب بين عناصر من الأمن ومجموعة من مشجعي الهلال الغاضبة بتسجيل فارس العرضي الهدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى