أرادت أن تصبح عارضة أزياء رشيقة.. ولكنها فقدت حياتها في اول تجربة

> هامبورج «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت تقارير صحفية صادرة أمس الأحد أن إحدى الفتيات في أوروجواي لقيت حتفها مساء الاربعاء الماضي أثناء أول مشاركة لها في عرض أزياء.

وقالت صحيفة "بيلد آم زونتاج" في عددها الصادر أمس أن لويزا روامومس/22 عاما/ التي تنحدر من العاصمة مونتيفيدو كانت تحلم منذ سنوات بالعمل عارضة أزياء وعندما واتتها الفرصة للمشاركة في "أسبوع الموضة" المقام بأحد فنادق مونتيفيدو بدأت في تجويع نفسها بهدف الظهور بصورة رشيقة وجميلة خلال العرض.

ونقلت الصحيفة عن والد لويزا قوله:"منذ أن حصلت على الموافقة بالمشاركة في العرض اكتفت بأقل القليل من الطعام" مضيفا:" كانت لويزا تعشق البيتزا والموتزاريلا طوال حياتها وكانت تتمتع بصحة جيدة ولا تدخن ولكن عندما علمت أنها ستشارك في العرض اكتفت بتناول المشروبات الغازية ذات السعرات الحرارية القليلة وتجنبت تناول الطعام".

وأكد والد لويزا أن الانخفاض السريع لوزنها أثار مخاوف الاسرة حيث أنها فقدت نحو 12 كيلوجراما في فترة وجيزة ولكن لم يتمكن أي من أفراد أسرتها من إثناءها عن قرارها.

ومن جانبه قال جايرو بيروندو الذي كان من المخطط أن يتزوجها بعد أسبوعين من العرض " سارت الامور بشكل طبيعي خلال العرض حيث قدمت لويزا زيا صباحيا ثم فستانا للسهرة وكانت تبدو رائعة وقابلها الجمهور بتصفيق حاد ثم أسرعت لغرفة تغيير الملابس وهناك سقطت بشكل مفاجئ".

وفور سقوطها على الارض اعتقدت زميلاتها أنها متعبة بعض الشيء ولكنهم اكتشفوا بعد قليل أنها توفيت الامر الذي أدى إلى توقف العرض مؤقتا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى