مواطن تعرض لعملية تقطع ونهب يناشد وزير الداخلية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن أحمد علي صالح واصل، من محافظة ذمار، مناشدة عبر «الأيام» الى الأخ اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، بشأن تعرضه لعملية تقطع ونهب سيارته .

وتعرض والده ايضا لعملية تقطع واختطاف بدون ان يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل الجهات المختصة رغم الابلاغ عن ذلك.

وأوضح قائلا: «لقد تعرضت في 26/8/2005م الى عملية تقطع ونهب لسيارتي من قبل المدعو (ح. م) ومرافقيه فقمت بالابلاغ عن ذلك والتقدم بشكوى الى السلطات المختصة بمحافظة ذمار وبلغنا في حينه وعند مطالبتنا ومتابعتنا في محافظة ذمار تم التقطع لوالدي واختطافه من وسط المدينة وعلى مرأى ومسمع من المواطنين في الشارع العام وذلك في 29/8/2005م من قبل الشخص نفسه ومرافقيه، وقد ابلغنا واشتكينا الى الأخ نائب وزير الداخلية عندما لم نشاهد اي اجراء أو تحرك من قبل سلطات محافظة ذمار وأرسل لنا بمذكرات وتوجيهات لسلطات الأمن بالمحافظة ولم يتم تنفيذها، كما صدرت توجيهات من قبل الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الى مدير أمن المحافظة الذي احالها بدوره الى الأخ قائد الأمن المركزي بالمحافظة وذلك لضبط المعتدي ومرافقيه واستعادة ممتلكاتي المنهوبة ولكن قائد الأمن المركزي رفض تنفيذ عملية الضبط بالرغم من انه يسكن في نفس مدينة ذمار.كما صدرت توجيهات أخرى ولكن ايضا لم تنفذ».

واختتم المواطن أحمد علي صالح واصل بمناشدة الأخ اللواء د، رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بإلزام الجهات الأمنية في محافظة ذمار بضبط الجناة وإعـادة ممتلكاته المنهوبة تطبيقا للقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى