مواطن مقيم بالإمارات يناشد فخامة رئيس الجمهورية بإنصافه من مختطفيه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> أبلغ« الأيام» المواطن اليمني المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة قيس ياسين النجاشي، الذي يزور أهله في تعز أنه لا يزال يبحث عن غرمائه الذين اعترضوا طريقة أثناء زيارته لصنعاء في تاريخ 3/6/2005م وتم اقتياده مع صديقه المرافق بعد أن تم عصب أعينهما إلى إحدى المناطق من قبل خمسة أفراد يحملون أجهزة لا سلكية وأسلحة ويقودون سيارة (حبة) رقم (10310/3 جيش). وأضاف المواطن اليمني أنهم ظلوا محتجزين لهما ثلاثة أيام وصعدوا بهما أحد الجبال وهم يطلقون النار من حولهما وربطوا القنابل حولهما وتخويفهما بالضرب والاهانة لهما كونهما من تعز . وأضاف أنه لا يعرف سببا لهذا الاختطاف الذي تعرض له، وقد اتضح من خلال مطالبهم التي طلبوها منه والمتمثلة بدفع 50000 درهم إماراتي بالإضافة إلى أخذ سيارته موديل 94 التي كان قد دخل بها عن طريق المهرة .

وقد عرف فيما بعد اسم زعيم العصابة والذي يدعى (ع. ع.ا) ومعه ( م.ع.ع.ا) ولم يعرف الآخرين ، وكان قد تقدم بشكوى بعد أن أطلق سراحه مع صديقه إلى نيابة جنوب شرق صنعاء حول الحادثة، ومن تاريخ إطلاق سراحه وهو يبحث عن سيارته ونقوده التي سلبت من قبل المختطفين الذين يرفضون المثول والاستجابة لأوامر النيابة القهرية بالقبض عليهم.

واختتم حديثه بالقول إن حياته لا تزال مهددة بالخطر في ظل عدم القبض على الأشخاص المعتدين عليه والناهبين لماله، مناشداً فخامة الأخ رئيس الجمهورية بإنصافه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى