فيصل بلبحيث نجم منتخبنا الوطني للناشئين:نتمنى تكرار ما حققه نجوم منتخب الأمل وتشريف الكرة اليمنية

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> يواصل منتخبنا الوطني للناشئين (الأخضر الصغير) استعداده لخوض نهائيات آسيا لكرة القدم للناشئين في شهر سبتمبر المقبل في سنغافورة.

نجم منتخبنا الوطني فيصل فهد بلبحيث أكد استفادته الكبرى من معسكر القاهرة الذي اقيم خلال الفترة من 7-31 يوليو وخاض خلالها خمس مباريات تجريبية مع عدد من الأندية المصرية قدم خلالها المنتخب مستويات طيبة وفاز فيها.

وأضاف بلبحيث في حديث قصير أدلى به لـ «الأيام»أن المعسكر كان جيداً أظهر خلاله اللاعبون الالتزام والانضباط وقال: بذل الكابتن عبدالله فضيل، المدير الفني للمنتخب جهدا كبيرا وعمل على تثبيت التشكيلة المثالية والأساسية كما قام في آخر أيام المعسكر بتكثيف المباريات الودية من خلال عقد مباراة يوما بعد يوم وذلك حتى نتعود على مباريات النهائيات التي ستقام يوما بعد يوم».

وتابع فيصل بلبحيث يقول: «وجدنا كل سبل الراحة ونتمنى بإذن الله النجاح في معسكر ماليزيا وعدم وجود اصابات، خاصة بعد ان خسرنا عطاءات زميلنا المهاجم رأفت شائف الذي خسر المنتخب عطاءه كمهاجم جيد، لذلك نتمنى ان ندخل النهائيات وصفوفنا كاملة، ونعلم جيدا حجم المسؤولية خاصة في ظل الصورة الرائعة والمشرفة التي قدمها منتخب الناشئين السابق والذي سمي بمنتخب الأمل ووصل بالكرة اليمنية للعالمية من خلال التأهل لنهائيات فنلندا وتقديم مباريات ومستوى كبيراً أمام منتخبات كبيرة كالبرازيل وبلجيكا والكاميرون.

لهذا نتمنى الظهور بمستوى مشرف وتخطي الدور الأول بإذن الله رغم صعوبة المهمة امام العراق وإيران وطاجاكستان، لكن شبابنا كلهم عزم وحرص وشعور بحجم المسؤولية الملقاة علينا من كل الجمهور اليمني، وندعو الله تعالى أولا وآخرا التوفيق وتشريف الكرة اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى