«الأيام الرياضي» تشارك فريق النجوم أفراحه بمناسبة إحرازه بطولة دوري كأس العامري الخامسة .. رئيس النادي: نطالب الوزارة بمنح نادينا الاعتراف الرسمي لانطباق الشروط والمواصفات عليه

> «الأيام الرياضي» بدر صالح المقيبلي:

> على مدى أكثر من عشرين عاما من الحب والوفاء والعطاء الجزيل كانت هي العنوان الأبرز لنشاط شباب وأشبال وناشئة نادي النجوم الرياضي آل برمان بمديرية الزاهر في مختلف الفعاليات الرياضية، ومنها كرة القدم، فالفريق الكروي للنادي صاحب صولات وجولات في الملاعب حقق عددا من البطولات والألقاب كان آخرها الفوز ببطولة الشيخ صالح موسى العامري الكروية الخامسة لأندية البيضاء ..«الأيام الرياضي» كعادتها نزلت إلى هذا النادي النشيط لمشاركة فريقه البطل في افراحه بإحراز هذه البطولة فالتقت أبناء آل برمان ورصدت انطباعاتهم واحتياجاتهم فيما يلي:

> كانت البداية مع الأخ محمد أحمد البرماني، رئيس نادي النجوم ومدير مجمع العاقل التربوي النموذجي للتعليم الثانوي بمحافظة البيضاء الذي تحدث إلينا قائلا:

«أبناء آل برمان ونجومهم رجال يحبون الرياضة وناديهم ويعوضون شحة الموارد المالية، وقلة وجود المتطلبات بالوفاء والمساندة والتعاون فيما بينهم، فهم يشكلون جميعا أسرة واحدة، وشعلة وهاجة من النشاط والحيوية متغلبين على كل الصعاب والمعوقات بروح الفريق الواحد المتآزر، ولهذا أقول أن نادينا بشبابه الفاعل يستحق نيل الاعتراف الرسمي خاصة وأنهم يحققون الانجاز تلو الآخر والتي اختصرها في ما يلي:

(1) حقق فريقنا الكروي البطل بطولة مديرية الزاهر لأربعة مواسم.

(2) فاز ببطولة دوري حضة الذي نظمه نادي شباب البيضاء مرتين.

(3) نال مركز وصيف دوري كأس صالح موسى العامري الأولى.

(4) نال مركز وصيف دوري الخضراء.

(5) استحق نيل وصيف دوري المحبة الذي نظمه نادي 26 سبتمبر.

(6) حاز المركز الثالث في بطولة دوري سن 17 عاما على مستوى المحافظة.

(7) وأخيراً نال بطولة دوري كأس العامري للعام الحالي 2006م.

ختاما أعود لأؤكد ضرورة مطالبتنا للوزارة بالاعتراف الرسمي لنادينا نادي النجوم الرياضي آل برمان مديرية الزاهر محافظة البيضاء لأحقيته في ذلك وانطباق الشروط والمواصفات عليه».

> والتقينا أيضا بقائد كتيبة النصر الكابتن أحمد محمد العوذلي مدرب الفريق البطل الذي قال :

«البطولة بطبيعة الحال جاءت ترجمة حقيقية لتصميم اللاعبين واخلاصهم وحبهم لناديهم، علما بأن نادينا يمتلك قاعدة كبيرة من اللاعبين الجيدين كانوا وراء هذا الإنجاز رغم ما نعانيه من شحة الموارد المالية وقلة توفر المتطلبات ولكن والحمدلله أن هناك داعمين يستحقون الشكر والعرفان يساهمون في دعم النادي، وفي مقدمتهم يأتي الشيخ عبدربه أحمد العمري، الرئيس الفخري للنادي، والشيخ محمد أحمد العمري رئيس نادي معين، والشيخ أحمد ناصر عزيز.. كما نشكر كل من يسهم في إنجاح أنشطتنا .

> وتختتم لقاءاتنا بلقاء الأخ علي صالح البرماني، الأب الروحي للنادي ورئيس رابطة مشجعي محافظة البيضاء الذي قال: «انا سعيد جدا بتحقيق نادينا هذه البطولة آملا أن يكون هذا الإنجاز حافزا للفوز ببطولة المحافظة. وأنا لايقتصر حبي على هذا النادي فقط ، فأنا أحب كل أندية وشباب المحافظة لحبهم واخلاصهم للرياضة والتفاني من اجل تطويرها.. وأنا في الأخير لي طلب عزيز جدا، وهو ليس طلبي وحدي وإنما طلب الجميع وهو مناشدة الأخ وزير الشباب والرياضة الأستاذ عبدالرحمن الأكوع بمنحنا الاعتراف الرسمي، خاصة وأن الفترة الزمنية للاعتراف المؤقت قد مرت بنجاح بالنسبة لنا، فنادي النجوم تنطبق عليه حاليا كل شروط ومواصفات الاعتراف الرسمي، أضف إلى ذلك التزامنا باللوائح والأنظمة والقوانين المعمول بها في كل الوطن اليمني. وفي الختام الشكر موصول لصحيفة «الأيام الرياضي» التي تهتم بكل أندية الوطن وشبابه الرياضي دون استثناء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى