روشـتة ريــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> حضرت مباراة الشعلة وهلال الحديدة التي اقيمت على ملعب معاوية بلحج بعد انقطاع طويل عن زيارة هذه المحافظة دام عشر سنوات تقريبا، ومن لحظة وصولي إليها حتى الرواح وأنا اعيش ذكريات جميلة حدثت قبل أكثر من 25 سنة، عندما قابلت من كنا نلعب معا زمان بتلك الفترة الجميلة والزمن الطيب، وانغمسنا معا في تلك الذكريات الجميلة والزمن الطيب والقلوب الصافية مع قدامى لحج الطيبين بحفاوة بالغة وقلوب طيبة .. وما أجمل زمان وأصحاب زمان.

> كما يوجد جنود مجهولون في الأندية الرياضية يقدمون خدمات جليلة بدون شوشرة ولا شوفونا مسؤول .. برضه يوجد في الأندية مرضى مسؤولية وحب العظمة ولكنهم يضرون الأندية اكثر مما يفيدونها .. المهم منجهة وشوفونا مسؤول .. لذا علينا أن نميز بين الخير والشر.

> استوقفني أحد الاشخاص وقال لي لا بكى ينفع ولا شكوى تفيد ..أاتم تتباكون على تدني وتدهور رياضة عدن والحقيقة ان الرياضة بشكل عام في بلادنا متدهورة ومتدنية مش في عدن فقط، وبالفعل كان الشخص محقا فيما قاله.

> المدرب والإداري يجب ان لا يعتقدا أنهما اشطر من اللاعب وأنهما قادران على جعل اللاعب ملكية خاصة بهما وكسبه كسبا رخيصاً، وفي هذه الحالة يكون اللاعب قد عرف اللعبة الرخيصة وهو اشطر منهما وأكثر انتهازية.

> قد يكون المدرب مقتدرا وفاهما لعمله، لكن أثبتت التجربة أن نجاح المدرب مرهون بما تقدم له إدارة النادي من تسهيل الأمور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى