مدير كهرباء ردفان: الانقطاعات المتكررة في حالمين ليست تحت سيطرتنا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» ردا من الأخ نجيب قاسم صالح، مدير كهرباء ردفان بمحافظة لحج حول شكوى أصحاب المحلات التجارية بمنطقة حالمين من تعرضها للانقطاعات، وجاء في الرد: «نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم العملية ولصحيفتكم النجاح الدائم حيث إن صحيفة «الأيام» قد أصبحت جزءا مكملا لنا في مهامنا العملية، والتي من خلالها نستطيع تلمس هموم واحتياجات أبناء تلك المناطق في مجال الكهرباء ليس على مستوى ردفان وإنما على مستوى الجمهورية بشكل عام.

واسمحوا لنا أن نورد لكم هذا التوضيح حول الشكوى الصادرة في عدد صحيفة «الأيام» رقم 4852 بتاريخ 29/7/2006م تحت عنوان (محلات تجارية بحالمين تتعرض للانقطاعات).

ولتوضيح الحقيقة حول ما ورد في الشكوى بأن هناك محلات تجارية تتعرض للانقطاعات، فإن مديرية حالمين لا يتجاوز عدد المحلات التجارية فيها عشرة محلات ولا تتسبب في أي خسائر حسب ما ورد في الشكوى لكون هذه المحلات لا تستهلك الطاقة الكهربائية الكبيرة.

ثانياً تؤكد إدارة كهرباء ردفان أن هناك فريقا يعمل بشكل النوبات وعلى مدار الساعة بالرغم من قلة الطاقم في الفرع لكونه يغطي اربع مديريات. ثالثا أما بخصوص الانقطاعات المتكررة في خط حالمين فهذا الأمر ليس تحت سيطرة فرع كهرباء ردفان، مع العلم أن شبكة الخطوط الرئيسية قد تعرضت للتخريب من قبل رعاة الأغنام ودائماً ما تكون عرضة للاعطاب (الخلل) عند هطول الأمطار وهبوب الرياح ولكن سرعان ما يتم إصلاحها وإعادة التيار الكهربائي من قبل فرعنا بردفان.

هذا ما أردنا إيضاحه حول الشكوى التي نشرت في عدد يوم السبت في صفحة (شكاوى وتظلمات) نأمل نشر ايضاحنا هذا تاكيداً للحقيقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى