«الأيام الرياضي» تشارك إدارة ولاعبي سلة شمسان أفراحهم بمناسبة العودة إلى الأولى

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> عاد فريق شمسان السلوي إلى دوري الأولى بعد أن ظل في دوري الثانية لموسم واحد ليؤكد أن موقعه دائماً بين الكبار ولا يرضى بغيره.. الإنجاز الشمساني نثر الفرحة في الأوساط الشمسانية فقد جاء وسط كثير من الانجازات لفرق النادي في العاب مختلفة.. والانجاز لم يأت صدفة وإنما كانت هناك جهود بذلت من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين للوصول إلى هذه الغاية.

«الأيام الرياضي» شاركت فريق شمسان السلوي فرحته بالعودة من خلال الحديث مع كل الأطراف وخرجت بالسطور التالية:

خالد بيزع نائب رئيس النادي قال:«عودة الفريق السلوي لنادينا كان حدثاً رائعاً أسعد كل محبي شمسان بعد أن ظل الفريق موسماً في دوري الثانية، ونحن كإدارة جديدة بذلنا كل ما هو متاح حيث كان الفريق يعاني من أمور عدة لسنا بصدد الحديث عنها الآن، ولكن من خلال جهود كل أعضاء الإدارة حاولنا الوقوف خلف الفريق والاقتراب منه رغم غياب المخصصات وأنا هنا أشيد بموقف اللاعبين والجهاز الفني الذين أجلوا كثيراً من الأمور إلى ما بعد التصفيات التي حققوا من خلالها الصعود والعودة إلى دوري الأولى.

ونحن الآن بصدد الإعداد لاحتفال نكرم من خلاله الفريق السلوي مع باقي فرق النادي كالملاكمة بفئاتها الثلاث والتايكواندو والكاراتيه والشطرنج، التي حققت نتائج متميزة ومشرفة لنادي شمسان، وهذا الأمر من أولوياتنا في الفترة القادمة للبحث عن مخارج لتوفير المال، لأن الأمكانيات المالية هي العائق أمامنا، ولكن نسعى من خلال التواصل مع كثير من الأطراف لإقامة تكريم لائق لكل فرق النادي»

فالنتينا عبدالكريم، عضو في مجلس الإدارة ومشرفة لعبة كرة السلة
قالت: «هو انجاز يدعو إلى أن نفخر من خلاله بأبنائنا فرغم الصعوبات التي كانت تواجهنا فقد كان هناك أصرار لقهر الظروف والمعوقات من خلال التعاون بين الجميع فتم إعطاء الثقة للمدرب قيصر المشدلي، للإشراف على الفريق، وبوجودنا إلى جانبه كجهة مشرفة على الفريق السلوي استطعنا أن نعيد روح الفريق للمنافسة ونيل شرف العودة إلى دوري الأولى، وهو ما تحقق بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل الجهود التي بذلت، وأنا هنا أهنئ كل محبي نادي شمسان وأدعوهم كذلك إلى المساندة لكل فرق النادي في المرحلة القادمة التي تحتاج إلى جهود مضاعفة لرفع وتيرة الأداء، كما أشكر جهود شبابنا في الفريق الأول، وأيضاً فريق الناشئين الرائع الذي حقق برونز الدوري.. وشكراً لـ «الأيام الرياضي» التي دائماً ما تكون حاضرة معنا».

الكابتن قيصر مشدلي مدرب الفريق:
«نحن سعداء كمجموعة أننا استطعنا أن نحقق أماني محبي شمسان ونعود إلى دوري الأولى، وهذا الانجاز جاء بفضل جهود بذلت من قبل كل حلقات النادي التي ساندتنا في مهمتنا رغم الصعوبات التي كانت موجودة منها انقطاع مجموعة من اللاعبين عن التمارين، وأنا هنا أشكر إدارة النادي على ثقتها بإسناد مهمة التدريب إلي والحمد لله أنني كنت عند مستوى الثقة واستطعت أن اؤكد أنني جدير بها بما حققناه بالعودة للأولى ورغم قصر الفترة، حيث كان الشباب في مستوى المسؤولية، وقاموا بكل ماهو مطلوب منهم لتحقيق الانجاز. ونشكر كل من وقف معنا خاصة الأستاذة فالنتينا عبدالكريم والأستاذ نبيل محمد سيف وكذلك الكابتن محمود العباسي..كما لا ننسى رئيس النادي محمود سلامي ونائبه خالد بيزع لوقوفهم خلفنا من خلال توفير المستلزمات».

اللاعب فتاح حزام:
«الحمد لله نجحنا في العودة إلى دوري الأولى بعد أن بذلنا جهوداً مع الجهاز الفني وكان هناك انضباط والتزام وتقدير للمهمة التي أمامنا، وكان لنا ما أردناه بالوصول إلى ما رسمناه وهو العودة بكرة السلة الشمسانية إلى موقعها بين الكبار.. والشكر لادارة النادي ونخص الأستاذة فالنتينا التي كانت معنا في كل خطوة في مشوار الاعداد والتصفيات».

علاء محمد عبدالعزيز:
«شعوري كبير فنحن فريق جيد ونمتلك الامكانيات الفنية ووجودنا في دوري الثانيه كان بسبب ظروف مرت بالفريق في فترة سابقة وقد استعدينا بشكل صحيح مع جهازنا الفني وكان هناك التزام وتفان والحمدلله جاء ذلك بنتيجة رائعة تجلت بعودتنا إلى دوري الأولى، والآن ما نتمناه أن يكون هناك اهتمام مضاعف للاستعداد لدوري الأولى بعدما أصبح الدوري قوياً بوجود محترفين في معظم الأندية وشكراً لإدارة النادي وخصوصاً الاستاذة فالنتينا على جهودها معنا».

اللاعب أحمد مسعود:
«أولاً أنا أشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على تواجدها معنا ومشاركتها فرحتنا بالعودة إلى دوري الأولى وشعورنا كبير بما حققناه رغم ما واجهتنا من صعوبات ومشاكل، ولكن بوجود مدرب الفريق قيصر مشدلي، الذي استطاع أن يخرج بنا إلى وضع أحسن وجدنا أنفسنا معه في حال افضل وبذلنا جهوداً لتحقيق أملنا وأمل الجمهور الشمساني بالعودة إلى موقعنا الطبيعي في دوري الأولى»

اللاعب معد محمد الحديدي:
«نحمد الله سبحانه على الصعود وهو موقعنا الطبيعي والذي تحقق بعدما اجتهدنا وكان هناك إصرار من قبل الفريق الذي معظمه من الشباب فكان الاستعداد جيداً ودور المدرب رائعاً في مضاعفة التمارين للوصول إلى الجاهزية بحكم قصر الفترة التي جمع الفريق فيها، وبذلك تحقق المراد وعاد شمسان للأولى.

ونشكر إدارة النادي ممثلة بالأخ خالد بيزع نائب رئيس النادي وفالنتينا عبدالكريم مشرفة اللعبة على ما بذلاه معنا بتوفير ما هو متاح.

كما نرجوهم من الآن بالاهتمام بالفريق لخوض غمار دوري الأولى القوي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى