متقاعدون لم يتحصلوا على مستحقاتهم من قانون الأجور يناشدون وزير الخدمة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» رسالة مناشدة من المتقاعدين الذين لم يتحصلوا على مستحقاتهم من قانون نظام الوظائف والأجور والمرتبات، موجهة الى الأخ حمود خالد الصوفي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، جاء فيها: «نتقدم بهذه الاسطر المتواضعة لمنبر الكلمة الحرة «الأيام» بكل أمل أن ينظر في وضعنا من قانون نظام الوظائف والأجور والمرتبات، متوجهين عبركم برسالة مباشرة إلى الأخ حمود خالد الصوفي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، فنحن من أُحلنا إلى التقاعد بعد استكمالنا للخدمة بمعاشات تبلغ نحو خمسة وعشرين ألف ريال يمني مشمولة بالعلاوات، ونحيطكم علما بأن مدير عام المالية بعدن لم يدخلنا ضمن زيادة الأجور والمرتبات للموظفين العاملين والمحالين إلى التقاعد المتعلقة بالقانون المذكور، وعليه فنحن لم نتسلم إلى الآن أي زيادة أسوة بموظفي ومتقاعدي الدولة!.. والسؤال هنا هل هناك زيادة لمن معاشهم التقاعدي عشرون ألف ريال أم لا؟

لقد نشرت صحيفة «الأيام» الغراء في عددها الصادر بتاريخ 15 يناير 2006م مقالاً بعنوان (رؤية حول الزيادة المقترحة للمتقاعدين) لكاتبه طارق ياسين قاسم، موضحا في سياقه الحاجة الملحة إلى اتخاذ المسؤولين المختصين القرار بتوضيح الصورة ووضع آلية تنفيذها مع تحفظنا على ما تؤول إليه الأسعار.

وسؤالنا الأخير: ما هو وضعنا في قانون الأجوروالمرتبات؟ وفي الأخير تقبلوا منا خالص الاحترام والتقدير وأملنا في الله ثم فيكم للنظر في حالتنا هذه ووفقنا الله وإياكم لكل خير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى