محافظ عدن يؤكد دعمه ومساندته للمرأة المترشحة تأسيساً على حقها في المشاركة السياسية

> عدن «الأيام» خاص

> أعرب الأخ أحمد الكحلاني، محافظ عدن عن تقديره لجهود المؤسسة العربية لمساندة قضايا المرأة والحدث لدعم وتمكين المرأة من المشاركة في الانتخابات المحلية، بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمرأة في محافظة عدن.. مؤكدا دعمه ومساندته للمرأة المترشحة تأسيسا على قاعدة حقها في المشاركة السياسية، والتي ينطلق منها المؤتمر الشعبي العام في كل أدبياته ووثائقه الصادرة عن مؤتمراته العامة والاستثنائية.

جاء ذلك في لقائه مساء أمس الأول بالأخوات عضوات هيئة التنسيق المكونة من: خولة أحمد شرف، الأمين العام للمؤسسة ود. أسمهان العلس ورضية شمشير، عضوتي الهيئة الاستشارية وقبلة محمد سعيد، رئيس اللجنة الوطنية في محافظة عدن، حيث استعرضت هيئة التنسيق مع الأخ المحافظ مطالب المرأة المترشحة للوصول إلى مواقع القرار في الانتخابات المحلية.

وكانت هيئة التنسيق قد التقت في صباح اليوم نفسه بالأخوين علي منصر وقاسم داود، عضوي سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة عدن، وتم في اللقاء طرح المحاذير التي قد تؤدي إلى انتكاسة وتضاؤل فرص النجاح للمرأة المترشحة.

وستواصل الهيئة في المرحلة القادمة الحوار مع الهيئات الحزبية للخروج بوثيقة إجماع وطني لتمكين المرأة من النجاح في هذه الانتخابات بعدد لا يقل عن 25 مرشحة. وتؤكد هيئة التنسيق أن نجاح المرأة مرهون في هذه الانتخابات بمدى مصداقية وفاعلية دور الأحزاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى