الأخضر الصغير يصل إلى مرحلة متقدمة من الاستعداد ولم يبق له إلا المباريات التجريبية .. الآمال كبيرة والطموحات ليس لها حدود والجميع يرغب في إسعاد الجماهير

> كوالالمبور «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
لقطة جماعية للأخضر الصغير
لقطة جماعية للأخضر الصغير
وصل معسكر منتخب الناشئين الى مرحلة متقدمة وأصبح في جاهزية شبه تامة وذلك استعدادا لخوض نهائيات آسيا التي تنطلق مطلع الشهر القادم في سنغافورة.. الاخضر الصغير الذي نفذ برامجه خلال الاسبوع الماضي سيكون غداً على موعد مع أول امتحان حقيقي لمعرفة جاهزيته عندما يقابل منتخب النيبال الذي يستعد هو أيضا لخوض غمار النهائيات ضمن المجموعة.

برنامج الأمس كان مكتضاً حيث اجرى الاخضر الصغير تمريناً صباحياً على ملعب الاكاديمية استمر قرابة الساعتين ركز فيه الجهاز الفني على رسم العديد من التكتيكات وطرق اللعب فيما كان تمرين المساء الذي تم تحت الاضواء الكاشفة لملعب الاكاديمية على تقسيمة مصغرة اوضحت ملامح التشكيلة التي سوف يخوض بها المنتخب مباراته التجريبية الأولى.

باقي المباريات التجريبية
المعسكر يسير بصورة رائعة ولم يتبق الا خوض المباريات التجريبية للخروج منه بالفائدة المطلوبة.. فالأجواء يسودها التفاؤل والجميع عبارة عن اسرة واحدة تنتظر موعد انطلاق صافرة المنافسات الحقيقية للبطولة بغية تقديم عروض تشرف اليمن وتحقيق انجاز آخر للكرة اليمنية.

معسكر مختلف
من ابرز ما يميز معسكر الاخضر الصغير عن بقية المعسكرات هو الانضباط والالتزام بالتعليمات فالجميع يدرك حجم المسؤولية ولم تحدث حتى اللحظة اي اختلالات.. الكل يسير وفق برنامج معد بطريقة علمية تؤكد بما لا يدع مجالا للشك كفاءة الجهاز الفني بقيادة الكابتن القدير عبدالله فضيل.

أثناء فترة التدريب
أثناء فترة التدريب
الصلاة في جماعة
يؤدي جميع اعضاء البعثة الصلوات في جماعة في مسجد سلطان صلاح الدين، الذي يقع بجوار الفندق وهو احد المعالم البارزة في ماليزيا حتى انه يقال انه ثالث اكبر مسجد في العالم، وقد أبدع الماليزيون في تشييده حيث انه يمثل تحفة اسلامية رائعة.

مختار يستعد ايضا
حكمنا الدولي مختار صالح الذي سوف يمثل التحكيم اليمني في النهائيات يواصل استعداده ايضا حيث خاض خلال اليومين الماضيين تمارين مكثفة وبرامج مختلفة للوصول الى الجاهزية المطلوبة وقد ادار مساء امس تقسيمة المنتخب .. تمنياتنا لممثل حكام اليمن بالتوفيق والنجاح.

عبيد مهارات أخرى
الكابتن محمود عبيد صاحب الخبرة التدريبية الكبيرة والكفاءة المشهود لها الى جانب روحه المرحة دائما اظهر عن تميزه في مهارات اخرى حيث قام بعزف مقطوعات موسيقية على البيانو الموجود في صالة الفندق وأبدع في ذلك، الامر الذي قوبل بتصفيق حاد من الجميع.

رجب.. خدمات متواصلة
محمد عبدالله رجب، مسؤول التجهيزات يعتبر حجر الزاوية في المعسكر فكل الامور مركبة عليه .. عمل متواصل .. حب من الجميع .. اتفاق في كل شيء .. روحه المرحه وخدماته المتواصلة جعلت غرفته مزارا حتى ان الجميع بعد مجهودات التمارين يذهبون الى الراحة فيما لا يجد هو وقتا لذلك دون ان يتذمر أو يشتكي.. رجب يقوم بأعمال كبيرة وكثيرة لا يعرفها الا من يرافق المنتخب .. برافو ابوعبودي تستحق ان ترفع لك القبعات.

معسكر منتخب الناشئين
معسكر منتخب الناشئين
من ماليزيا
> الاجواء رائعة هنا رغم ان درجة الحرارة ْ32 فلا تشعر بحرارة الجو بعد ان تلطف من كثرة الاشجار، فماليزيا عبارة عن حديقة خضراء.

> الأخبار مقطوعة فلا توجد صحف عربية أو قنوات ولولا متابعة اخبار البلاد والعالم عبر الصحف في الانترنت لكنا مقطوعين عن العالم خلال فترة المعسكر.

> الجهاز الطبي ممثلاً بالدكتور عبدالرحمن الشرجبي، الى جانب ابو مازن يقومان بأدوار هامة في المعسكر والحمدلله الجميع بصحة جيدة ولا توجد إصابات.

> الأستاذ غازي محروس مدير المنتخب والكابتن وائل غازي الإداري .. جهود كبيرة ويعملان بصمت حتى أنك لا تشعر أنهما موجودان في المعسكر.

> الآمال كبيرة والطموحات ليس لها حدود والجميع يأمل ان يفرح الجماهير اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى