«الأيام الرياضي» تشارك فريق نادي ريدان لكرة القدم أفراحه بإحراز كأس الرئيس .. إدارة النادي : الانجاز أتى بالجهود التي بذلها الجميع رغم أن السلطة في المحافظة لا تدعمنا

> «الأيام الرياضي» محمد عبد العليم:

>
قائد فريق ريدان يتسلم كأس الرئيس
قائد فريق ريدان يتسلم كأس الرئيس
استطاع فريق نادي ريدان الرياضي لكرة القدم في بيحان أن يحسم المنافسة على تصفيات كأس الرئيس لأندية محافظة شبوة لعام 2006م لمصلحته بعد أن استطاع التغلب في المباراة النهائية على فريق شباب أكتوبر4/2 بعد نتيجة التعادل 2/2 التي انتهى بها الوقت الأصلي ليضيف ريدان إلى خزينته هذه الكأس الغالية التي جاءت نتيجة الاستعداد والتحضير الجيدين لبطولة الكأس وكذا الجهود المشتركة التي بذلتها ادارة النادي والمدرب واللاعبين .. ٍ«الأيام الرياضيِ» زارت نادي ريدان وشاركته أفراحه بهذا الانجاز وخرجت بهذه الانطباعات .. فتفضلوا بقراءة الأسطر التالية:

> في البداية تحدث الأخ إسماعيل باشادي المشرف الرياضي لنادي ريدان قائلا:«نرحب بكم أولا ونود إعطاءكم لمحة عن نادينا ريدان الذي يعتبر من أعرق الاندية الشبوانية وأقدمها في المحافظة والذي تأسس في1960م علما بأنه نادي البطولات فقد حصل على العديد من بطولات كرة القدم ومن ضمنها :

كأس المحافظة عام 1976م وأيضا كأس المحافظة لعام 1982 كما فاز في عام 1992م بكأس سباعيات المحافظة ، إضافة إلى فوزه في عام 1998م بكاس الرئيس لسباعيات كرة القدم وغيرها من البطولات الرياضية..رغم اننا بعيدون جغرافياً عن المحافظة مما يكلفنا الكثير من المبالغ المادية كمواصلات ناهيك عن مشاق التنقل ومتاعبه ورغم أن النادي لا يحظى بأي دعم من السلطة المحلية بالمحافظة و الذي نتمنى أن تتفاعل معنا الآن وتدعمنا.

ولا ننسى بعض الدعم من الإخوة الخيرين في المديرية والذي نقدم لهم كل الشكر والتقدير».

> الأخ عبد اللاه سبع المسؤول الإعلامي للنادي :«في البداية نحمد الله عز وجل على تحقيقنا كأس الرئيس الذي نظمت لأندية المحافظة وهو إنجاز يعتبر مكسباً كبيراً لنادينا والذي أتى بفضل جهود مجتمعة لإدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني وهم من استطاع أن يحقق لنادينا الشيء الإهم وهو الفوز بالبطولة الغالية ونتمنى أن تتظافر جميع الجهود مستقبلا لتحقيق المزيد من الإنجازات وأن يتم دعمنا لكون نادينا من الأندية محدودة الامكانيات والموارد».

> لاعبو الفريق ماذا قالوا عن تحقيق كأس الرئيس لأندية شبوة :

> كابتن الفريق طلال سود قال: « كانت بدايتي في اللعب مع النادي من عام 1982م ومازلت أواصل عطائي مع النادي بكل اجتهاد .. أما عن فوزنا بالبطولة فإن هذه هي حال الكرة مرة يبتسم لك الحظ ومرة يبتسم لغيرك وهذه المرة ابتسم لنا الحظ من خلال ضربات الترجيح لنحقق بطولة كأس الرئيس .

وهذا بفضل جميع الجهود التي بذلت في الملعب وخارج الملعب من الإدارة والجهاز الفني ليحصد الفريق الإنجاز الأغلى وهو تحقيق بطولة كأس الرئيس القائد لأندية المحافظة».

> مهاجم الفريق الزبير عياش قال :« إن تحقيق بطولة كأس الرئيس لاندية شبوة له مذاق خاص لكونه أتى بعد فترة طويلة من الإنقطاع ونحن نعتبر أن الانجاز جاء نتيجة للجهود الدؤوبة في التدريب والاستعداد الجيدين وعمل ألف حساب لكل مباراة والتعاون داخل الملعب وهذا كله أدى إلى فوزنا بالكأس الغالية .

والذي نتمناه ان تكون انطلاقة حقيقية لنادي ريدان باتجاه البطولات القادمة».

> لاعب الوسط النشط عبد الله علي قال: «نحن سعداء كثيرا بتحقيق هذا الانجاز المهم .

لأن تحقيق أغلى بطولة وهي كأس الرئيس لاندية شبوة نعتبرها من الانجازات المهمة التي يسعى إليها النادي من خلال إبداء كل تعاون من قبل اللاعبين داخل الملعب واللعب بروح واحدة.

وكذا الإدارة والجهاز الفني بشكل كبير وجميع هذه العوامل ساعدت نادينا على الظفر بالكأس».

> المدافع محمد علوي جمعان:

اللاعبون مع الجماهير في لقطة فرائحية مشتركة
اللاعبون مع الجماهير في لقطة فرائحية مشتركة
«تحقيقنا لهذا الانجاز يعود الى تضافر جميع الجهود التي بذلت من الإدارة واللاعبين والجهاز الفني وبمؤازرة الجماهير الوفية.

وأحب هنا أن أشكر جميع الزملاء اللاعبين الذين كانوا العامل الأهم في تحقيق البطولة باستعدادهم الجيد وإخلاصهم في المباريات».

نقاط ختامية هامة
> جميع لاعبي نادي ريدان قدموا الشكر الكبير لرئيس النادي لأنه قام ببذل جهود مضاعفة ساعدت في تحقيق الكأس.

> اللاعبون اكدوا ان وصولهم لبطولة تصفيات اندية الثالثة لشبوة سيكون حافز ودافع مهم لمسيرة النادي للوصول الى ماهو افضل في تحقيق انجازات اخرى.

> طالب الجميع في نادي ريدان البطل السلطة المحلية بالمحافظة دعم النادي في المرحلة القادمة لكونه من الاندية محدودة الإمكانيات.

> الجماهير الرياضية الرائعة كانت عاملا مهما وما زالت في تحقيق فريق ريدان لكرة القدم للبطولات وخاصة في المباراة النهائية التي بعد نهايتها طافت بجميع شوارع العاصمة عتق فرحة بالبطولة والإنجاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى