ناشدوا محافظ عدن إنقاذ أسرهم وأطفالهم من تدهور معيشتهم للشهر الثاني عمال النقل البري بعدن دون رواتب

> عدن «الأيام» خاص

> وجهت اللجنة النقابية للمؤسسة العامة للنقل البري فرع عدن مذكرة استغاثة عبر «الأيام» إلى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، جراء عدم صرف رواتب عمال وعاملات المؤسسة منذ شهرين وحرمانهم أيضا من الزيادة المقرة.

وجاء في مذكرة اللجنة النقابية للمؤسسة العامة للنقل البري فرع عدن: «نتقدم باستغاثتنا هذه للمرة الثانية إلى الأخ محافظ عدن وذلك جراء المعاناة التي يعانيها عمال وعاملات المؤسسة العامة للنقل البري بعدن والذين لم يتسلموا رواتبهم لشهري يوليو وأغسطس وأيضا الزيادة الموعودين بها والتي قد رفعت مذكرات بصرفها.

سيدي المحافظ سبق أن وجهتم مشكورين في مذكرتنا المؤرخة في 17/7/2006م قيادة المؤسسة بمتابعة المبلغ المقدر بـ ( عشرين مليونا)، وللأسف الشديد لم يتم متابعتها من قبل قيادة المؤسسة علما أنهم يقولون ان هنالك شخصا من قبلكم يدعى علي عباس المروني هو الذي يتابع المبلغ.

وفي تاريخ 8/8/2006م وجهنا مذكرة استغاتة عاجلة اليكم ووجهتم مشكورين إلى مدير النقل البري لحضوره للمقابلة.

الأخ المحافظ نناشدكم باسم عمال وعاملات المؤسسة العامة للنقل البري انقاذنا من الحالة المأساوية التي نعيشها وذلك من جراء عدم صرف معاشاتنا حيث قد ألحق بنا الضرر الشديد وذلك من انقطاع الماء والكهرباء من قبل الجهات المختصة وذلك لعدم مقدرتنا على تسديد الفواتير وكذا الغلاء الفاحش الذي أنتم خير من تعملون به فقد أثقلنا بالديون ولدينا أطفال مدارسهم على الابواب يلزمهم مستلزمات دراسية لا نستطيع توفيرها في هذا الوضع المزري الذي نمر به كما ان شهر رمضان المبارك قادم.

سيدي المحافظ انه قد أحصي في جرد عام 2004م عدد (148) آلية عمل ونحن (60) عاملا وعاملة وايجارات أصول ثابتة للاراضي- مرفق صورة من الجرد وكذا توجيهات الأخ المحافظ على مذكرات الاستغاثة- وسبق أن أوضحنا ان قيادة الفساد الاسود المتعاقبة على المؤسسة هي سبب ما نحن فيه الآن.

الأخ المحافظ نناشدكم بالله العظيم التدخل الفوري لإنقاذنا وإنقاذ أطفالنا وأسرنا مما نحن فيه كي لا يتفاقم الوضع بنا وتقبلوا خالص الشكر ووافر الاحترام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى