توأمان صينيان يلتئم شملهما بعد 47 سنة

> تايبيه «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت صحيفة محلية أمس السبت ان توأمين من تايوان انفصلا بعد ولادتهما التأم شملهما مرة أخرى مصادفة. وروت صحيفة (أبل ديلي) قصة التوأمين شي-هسن وشين هسيه- شن (47 عاما) وكيف تم فصلهما بعد تسليمهما للتبني عقب ولادتهما مباشرة. ولم تخبر والدة شي-هسن بالتبني بحقيقة تبنيه أبدا لكن والدة هسيه-شن أخبرته بالحقيقة وقالت له ان له أخا توأما. وفي 25 يونيو كان شي-هسن وعائلته في نزهة في منطقة سان-هسيا الجبلية الواقعة قرب العاصمة تايبيه وفيما كان مستلقيا على مقعد ربتت امرأة على كتفه وسألته إن كان له أخ يشبهه تماما.

وبمحض الصدفة كانت المرأة ابنة عم هسيه-شن وتذكرت كيف كان يتحدث عن أخ توأم له في مكان ما. أخبرها شي-هسن بأن ليس له أخ لكن المرأة أصرت وتبادلت معه أرقام الهاتف وعرضت عليه ترتيب لقاء مع هسيه-شن.

في 27 يونيو التقى الاخوان وأدرك شي-هسن على الفور إن هسيه-شن هو أخوه التوأم. وللتأكد من الامر تمت مقارنة الحامض النووي وأظهرت النتائج تشابها بنسبة 9.99 في المئة. ذهب شي هسن الى البيت ليسأل والدته ان كانت قد تبنته فأنكرت وقالت له إنها أمه الحقيقية. لكن عندما أخبرها شي-هسن بأنه التقى أخاه التوأم وأظهر لها شهادة اختبار الحامض النووي اعترفت بأنها تبنته. ومنذ التئام شملهما يتحدث الاخوان عبر الهاتف كل يوم ويتناولان الغذاء معا ليعوضا الزمن الضائع. وحاولا البحث عن والديهما الحقيقيين لكنهما لم يفلحا حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى