مواطن يشكو عدم تنفيذ أحكام قضائية منذ 11 عاماً

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن صالح ثابت براد شكوى عبر «الأيام» الى كل من الأخوة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير العدل والنائب العام بشأن عدم تنفيذ أحكام باتة صادرة من قبل محكمة طورالباحة الابتدائية ومحكمة استئناف لحج والمحكمة العليا للجمهورية في قضيته رقم (78) لعام 1990م.

وأوضح المواطن قائلا: «نحيطكم علما بأن لدي أحكاما قضائية باتة من قبل محكمة طورالباحة الابتدائية ومحكمة استئناف محافظة لحج والمحكمة العليا للجمهورية بخصوص القضية رقم (78) لعام 1990م ضد المحكوم ضدهما (س. ر. ع) و(م. ع. ح) وقد صدر الحكم النهائي في شهر يوليو 1995م، ومنذ تلك الفترة وحتى الآن لم يتم ضبط المعتدين كما لم يتم تنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم على الرغم من التوجيهات الصريحة والواضحة في هذه القضية من قبل مختلف الجهات التنفيذية والقضائية بالمحافظة بسرعة تنفيذ الأحكام القضائية وإنصافي، وذلك على الرغم من أن جوهر القضية هو قيام المحكوم ضدهما بالاعتداء وسلب ونهب حقوق المواطنين وحرمان الأهالي في منطقة ذنوبة بطورالباحة من الاستفادة من مشروع مياه الشرب ومصادرة حقوق الآخرين، حيث قاما بتخريب شبكة الانابيب ونهبها وقطع المياه عن المواطنين».

واختتم شكواه بمناشدة كل من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير العدل والنائب العام بإلزام الجهات المختصة بتنفيذ الأحكام الباتة الصادرة في القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى